انتبهوا من هبير بنده بسلام مول// قديم

الملتقى العام

السلام عليكم خواتي عسكم بصحه وعافيهالمهم يابنات ابدخل على طول بالموضوع الي تروح لهايبر بنده بسلام مول تنتبه وتاخذالحذر والافضل يكون معها محرم تصورو يابنات اختي بشهر رمضان راحت تقضي لبيتها وقال لها زوجها ابروح العب الولد وانتي قضي واذ جا الحساب دقي علي تقول وانا اتقضى في أمان الله الا أشوف ذاك الشايب الالي يالاحاقني ويتصيدني بالممرات الي مايكون فيها ناس تقول وانا اطير وخلي المقاضي ودق على زوجي واقوله ويوم جاء فص ملح وذاب المهم كملت المقاضي مع زوجها وانتهى الموضوع بسلام وبعد شهرين تخيلوا يابنات بعدشهرين راحوا يقضون لبيتهم وزوجها معها تقول والله مابعت عن زوجي الاشوي يعني هي بالممر وزوجها بالممر الي جنبها تقول بسم الله الاذالي يحدني بالعربيه لاويسلم عليها (نفس الرجال)تقول واطير وهو يلحقهاومن الروعه وتضيع زوجها وتدق عليه قلها وينك قالت له السالفه وتقعد هي وزوجي يدورن عليه ولقوه تقول اول ماشاف زوجي يقوله تكفى انا طالب هالحيه ان تسامحني يعني عارف وش مسوي المهم هاوشه زوج اختي قدام الناس وهم يناظرونه المهم جوا الامن وقالوا لزوج اختي ان هالرجال مبهذلنا يوميا عندنا ودائما مشاكل مع الحريم حتى المغرب اليوم مهاوشينه ثلاث حريم يمكن مريض نفسي(الله يشفيه بس مو يتحرش بالحريم)المهم اختي تقول رحنا انحاسب وصار قدامهم تقول والله العظيم ان عربيته فاضيه مافيها الاعلبة تايد ......أنتبهو يابنات الله يحفظنا بحفظه العظيم ومن نحب أمييييين
30
9K

هذا الموضوع مغلق.

#ران موري#
#ران موري#
الله يشفيه

يوم قريت عنوان الموضوع قلت اشهد ان لا اله الا الله اكيد فيه بلوه

كل يوم والثاني عضوات ينزلون مواضيع مابقي مجمع ماصار مشتبه به خخخخخخخخخخخخ

بس المفروض من سلام مول تمنع دخلوه ... وين الامن عنه .. ماحفظوا شكله !!!
احساس الورد999
احساس الورد999
الله يستر
تشوكليت سوداء
مافي شئ يخوف ... قلة الادب في كل مكان اللي محترمه بتطنش و تمشي

وش دخل هايبر بنده بسلام مول تحذرين منه هو اللي يغازل !!!!!
أم يزيدالحلو
أم يزيدالحلو
الله يكشف ضره
قلبي مع الخزامى
الله يكفينا الشر