وة فديت فهاااااوتي انا خخخخ

الأسرة والمجتمع

:26:كيفكم وعساكم بخيير ان شاء الله:)
بدخل بمواقفي الفهاوييية على طوول<مستعجلة الاخت>
بالله قد شفتو اكسسورات داخل فريزر ههههه الله لايبلانا00>مخبطة بأماكن اغراضي>
وقد سمعتوا ان فية احد راح يعزي ويقول لاهل الميت الحمد لله على سلامة ميتكم خخخخخ اة يابطني من الضحك>ترى ايام المتوسط هاة>
ولا مرة بلبس بنتي بنطلونها بنزور اهلي الا اكتشف بالسيارة اني مدخلة رجليينها الثنتين في فتحة ووحدة>مسكينة بنيتي تبكي :angry2:اثريها ميتة ضيق من البنطلون ههه>
ومرة في العييد بعييد على اختي قالت اختي من العايديين فلانة قلت من الفازلييين>بدل من الفاييزين>
ويوم كنت صغيرة يعني في الابتدائي متجهزة استنى الباص الا اطل في رجولي الاقيني لابسة حذا اخوي اللي قدي>تنعس تبي تنام ماتفرق بين شيئ خخخ>
احس مافية احد زي فهاوتي ابدا هههه يلا ابي مواقف حلوة منكم :)
تحياااتي:26:
120
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لينۧ آلـِـِـِـو'رد
هههههههههههههههههههههههههههههه

فديت فهواااتك انتي صدق حسيت ماافي احد زي فهاوتك خخخ

افتر في الممري حقي شوي وبعدين ارجع لموزووووعك يااعسل
خيااااله المجمعه
انا من فهاوتي بروح لناس وخلصت الاكله وادور وادور القصدير وكان في يدي بس اختفي
وارسل الحبيب يجيب واحد وراح وجاب واغلف الاكله يوم جت ادخلها الثلاجه والاقي القصدير القديم بالثلاجه ههههههههههههههههه
فوفا الحلوة
فوفا الحلوة
ههههههههه
تنآهيد الالم
تنآهيد الالم
انا مرره

ظااربه فيوزآأتتي

معي الريموت ..واروح للمطبخ واحطه بالثلاجه وكنت انا ابي غرض وارجع للصاله احووووووووووس

ويجي اليوم الثاني ونحووس البييا كللنـآأإ ..بعدين مرت اخوي فتحت الثلاجه ولقته ههههههههههههههه

ساعات تجيني فهـآأووه اووب طبيعيه ،،،
غرور البنفسج
غرور البنفسج
ولا مرة بلبس بنتي بنطلونها بنزور اهلي الا اكتشف بالسيارة اني مدخلة رجليينها الثنتين في فتحة ووحدة>مسكينة بنيتي تبكي :angry2:اثريها ميتة ضيق من البنطلون ههه

ههههههههههههههههههه والله متخيله شكل بنتك مسكينه

انا دايما الريموت فالثلاجه
والمشط اجلس فتره ادور عليه ويكون فشعري خخخخخخخ

والنظاره كمان افضل ادور عليها واخاصم مين شالها من جنبي وهيا على عيوني ههههههههههههه

والكثير الكثير
راجعتلك بعدين ياعسل