لينونه

لينونه @lynonh

عضوة نشيطة

ميزانيتي عيت تتنظم

المنزل والديكور

بنات الله يسعدكم ودي تشيروني ياهل الحكمه واهل التدبير الزين عندي معاناه مع الفلوس الي عيت تنمسك انا موظفه وراتبي تسعه الاف وثلاثه الاف اقصاد يعني يبقئ معي سته وزوجي راتبه ثمانيه واقساط بعد ثلاثه الاف والله انه يجي نصف الشهر ما معنا شي ولا قصاد الي نقصدها يارب لك الحمد في بيت ولنا اربع سنه ساكنين فيه معمرينه على نظام فلا بس تخيلو عايشن بحاله فقر مع الرغم يارب لك الحمد ساكنين بيت ملك وهذي نعمه بس عيت الفلوس تنمسك الباقيه يجي الراتب ولا معي ريال وزوجي وربي انه حتا عشره ريال بنزين بعض الاحيان ما يلاقيها احتاج طلعه انا وعيالي ولا مطعم نادرًا ونا بقلكم فين يروح بقيه راتبي اكيد بتقولون وين بتودين سته الاف شغالتي الف وبعد نسلف منها وامي خمسميه ومدرسه ولدي الف ماحطيته في حكومي عشانه خواف وبكاي وخفت عليه وجوالي حاطه حد اتماني ثلاث ميه ويفصل قبل صدور الفتوره وادفع سواقي حق المدرسه خمسميه والحمدلله حاطه مبلغ بسيط استقطاع من راتبي خمسميه والله الشهر الي طاف سحبتها قبل ماتستقطعها الجمعيه الخيريه ويارب ارحمنا برحمته ولي يبقى يروح في غمضه عين مادري حتا عيالي ملابسهم متمزقه ماشريت هذا الصيف لهم ولا شي وربي قد تمزقت ملابسهم والباقي مادري وين يروح وزوجي راتبه الخمسه الالاف تروح في مقاضي البيت والفواتير الكهربا والمويه وروحاتنا وجياتنا ونص الشهر ما معنا ريال مع الرغم اللهم لك الحمد نتصدق بس ماهو كل شهر بس عيا تترتب الميزانيه وربي اني استحي لا احد يجيني ظيف وبيتي فاضي قبل امس جونا ضيوف والله ماغير تسلفنا عشان نظيفهم تعبت ماعرفت كيف يروح الراتب بهاذي السرعه دلوني الله يسعدكم مع الرغم والله ماني مبذره في اي شي بس نص الشهر دايمن مفلسين وادخل جمعيات واتبهذل تنفك الزنقه وترجع ودي يكون عندنا مبلغ في البنك ولو بسيط نسحب منه وقت الحاجه بس ما فيه امل الي حكيمه ومدبره امورها تعلمني  
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Řεd Řosε♥love
Řεd Řosε♥love
تصدقي من الراتب كل شهر وربي راح يطرح البركة اول ماتأخذي الراتب تصدقي وتذكري الملائكة تقول اللهم اعطي ممسكا تلفا واللهم اعطي منفقا خلفا هذا حل يجعل في المال البركة البركة اهم شيء صدقيني حتى لو كان الراتب كامل ومافي اقساط ومفي بركة راح يروح
هو آآسرني
هو آآسرني
لازم تجدولي كل شي بورقه وتشوفي الاهم والضروري..

وتمشي عليه لو اخر الشهر في فايض خذي الكماليات..
ام وحيدها
ام وحيدها
حبيبتي اول شئ حافظو على الصلاة ولا تأخرونها وخاصة صلاة الفجر والله اني سمعت شيخ يقول كثير من الناس يشتكون من قلة البركة في رواتبهم والسبب تأخير الصلاة وخاصة صلاة الفجر ,,, ثانيا تصدقي لو بريالات ماهو لازم شئ كثير .. واذا استلمتي راتبك قولي ودعتك نفسي ومالي يامن لاتضيع عنده الودائع ,, بنت خالتي تقول استلم راتبي واقسمه بظروف كل شئ بظرف مثلا مبلغ الفواتير بظرف ومصروف البيت بمظروف وهكذا ........ خوذي مبلغ بسيط مثلا 100 ريال وضعيها في ظرف وانسيها يمكن تقدرين توفرين ,,,,
لينونه
لينونه
تسلمون الله يكتب اجركم جميعاً
نفسي اعرف
نفسي اعرف
حبيبتي اول شئ حافظو على الصلاة ولا تأخرونها وخاصة صلاة الفجر والله اني سمعت شيخ يقول كثير من الناس يشتكون من قلة البركة في رواتبهم والسبب تأخير الصلاة وخاصة صلاة الفجر ,,, ثانيا تصدقي لو بريالات ماهو لازم شئ كثير .. واذا استلمتي راتبك قولي ودعتك نفسي ومالي يامن لاتضيع عنده الودائع ,, بنت خالتي تقول استلم راتبي واقسمه بظروف كل شئ بظرف مثلا مبلغ الفواتير بظرف ومصروف البيت بمظروف وهكذا ........ خوذي مبلغ بسيط مثلا 100 ريال وضعيها في ظرف وانسيها يمكن تقدرين توفرين ,,,,
حبيبتي اول شئ حافظو على الصلاة ولا تأخرونها وخاصة صلاة الفجر والله اني سمعت شيخ يقول كثير من...
هذا الكلام السليم