sweet2004
sweet2004
جنونــــــة العالم معها حق

اخذي الشفافه مش البني
a7laa_3yoon
a7laa_3yoon
الشفافة افضل من البنية البنية يتغير لونها بسرعة
فوشيامول
فوشيامول
الشفافة افضل من البنية البنية يتغير لونها بسرعة
وبايجون ما ركة حلوووووووووووووووووة مررررررررة
mandareen
mandareen
بالعكس الزجاج اعتقد للمواليد لانه بتكون الام تمسكها لهم عند الرضاعة
وعندما يكبر الطفل ويصير يمسك الرضاعة بنفسة بعد 3 شهور خطر اعطية الزجاج المفروض البلاستيك يكون حملها اخف واحتمال وقوعها وانكسارها معدوم تقريباً
وكذا بتعمر معاك الرضاعة البلاستك اككثر لأن استخدامها بيكون اقل ( معاها وجبات صلبة)
وبعدين لاتعدي بالشهور متى ماحسيتي انها ماتصلح كبيها لو بعد اسبوع هذي ينحط فيها حلييييب يعني حاجة تفسسسسسسد بسررررررررررعة

وبعدين كل الحلمات البني والابيض لازم تنغلى 10 دقائق ( يومي ) لجميع الاعمار وبكذا مابيكون فيه رائحة لأن الماء الساخن بيقل البكتيريا والفطر اللي هو اساس الرائحة
* أم توتو الدلوعه*
شوفي اختي mandareen انتي مافهمتي قصدي
انا ماقصد اني اعطيه زجاج وهو مولود عشان امسكه
لا انا قصدي ان الضغط في الزجاج قوي مايقدر يشفط الطفل واحيانا يجلس ساعه عشان يشرب

لان انا عندي عيال ومجربه الزجاج والبلاستيك , اذا اعطيتهم زجاج يجلسون ساعه او اكثر عشان يشربون
اما البلاستيك خمس دقائق وخلاص .
يشرب .
حتى ولد اختي طلع من المستشفى وكان نحيف مره مره وكانت اختي تعطيه رضاعه زجاج وكانت تجلس ساعتين عشان يشرب , ونصحتها انها تعطيه رضاعه بلاستيك , وفي الاخير صار يشرب بسرعه
انشاء الله تكوني فهمتي علي انا مو قصدي الطفل يمسك انا اقصد قوه الطفل في الشفط.
في اطفال ماشاء الله مواليد ويقدرون يشربون في الزجاج , بس الاغلبيه مايتحملون الزجاج لان الضغط قوي .

واحس شي الوحد يستخدم رضاعات الزجاج انا عيالي الحمد الله ماعمري اعطيهم بلاستيك الا اذا كانو توهم مولودين
اما بعد ثلاث شهور عادي ابدا بالزجاج لان الطفل يقدر يشرب .

انا قصدي قوه الشفط , موقصدي يمسك او مايمسك .