هنـــــــــــــــــــوه
اللهم إني عفوت عن كل من ظلمني او اغتابني او انقص من قدري فعفوا عنه وغفر لي
اللهم انصر الإسلام والمسلمين ودمر أعداء الدين اللهم انصر الاسلام والمسلمين اللهم انصر الاسلام والمسلمين وفك اسراء المسلمين يا رب العالمين اللهم آمين
بطه 2006
بطه 2006
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي و ابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت ...
اكثروا من الاستغفار و الصلاة على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم في هذا اليوم المبارك ..
الأمل النفيس
الأمل النفيس
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي و ابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت ... اكثروا من الاستغفار و الصلاة على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم في هذا اليوم المبارك ..
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني و انا عبدك و انا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما...
أدعو بما دعا به يوسف عليه السلام
( إن ربى لطيف لما يشاء )
منار الشرق2007
منار الشرق2007
اللهم انك عفو تحب العفو فعفو عنا يا رحيم واعن المسلمين على حواجهم وارزقنا بذريه الصالحه واهدنا لما تحبه وترضاه
وحيدة البرش
وحيدة البرش
الله اسئل ان يبارك جمعكم ويمدكم باالفضل والخير الاعم والحمد لله على الائة ماشع ضوء فوق ساحات الحرم ثم الصلاة على الني المصطفى ماطار طير في الخمائل والاجم