دمعة قهرر

دمعة قهرر @dmaa_khrr

عضوة جديدة

تكفون طلبتكم لا تردوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تكفوووووون طلبتكم تدعون لي يمكن وحده منكم دعوتهااا مستجابه تدعيلي

والله اني دايم ادعي ربي بحرقه بس استغفر الله مدري ليش ما يستجاب لي استغفر الله واتوب إليه

والله يبنات ضااايق صدري

اللهم اشرح صدري

تكفووووون ادعو ان يحنن قلب زوجي على ويسخرررررره لي

تكفووون طلبتكم

اللهم يا من سخرت السماوات والأرض سخر لي قلوب خلقك أجمعين اللهم سخر لي قلب زوجي بالمودة والشفقة الزائدة اللهم اجعله طوع عيني وقلبي ولساني بحقك اللهم وبحق أسمك الودود يا ودود ياودود ياودود ...

اللهم إنا نسألك بأحب أسمائك وخلقك إليك أن تقذف المودة والرحمة في قلوبنا وأن لا تجعل للشيطان علينا وعلى ذريتنا سبيلا وأن تقسم لنا من خشيتك ما يحول بيننا وبين معصيتك وأن ترضينا من العيش بما قسمت لنا وأن تنجينا من مضلات الفتن ما ظهر منها وما بطن

اللهم كما ألنت الحديد لداود ألن قلبه لي وكما سخرت الريح لسليمان سخره لي اللهم سخره لي كما سخرت النبي صلى الله عليه وسلم لعائشة وسخرني له كما سخرت خديجة للرسول.
13
969

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ROoORo
ROoORo
الا بذكر الله تطمئن القلوووب

الله يطمن قلبك ويسخر لك زووووووجك
وعليك بسهام الليل ..
دلوعة حيل8
دلوعة حيل8
اللهم يا من سخرت السماوات والأرض سخر لي قلوب خلقك أجمعين اللهم سخر لي قلب زوجي بالمودة والشفقة الزائدة اللهم اجعله طوع عيني وقلبي ولساني بحقك اللهم وبحق أسمك الودود يا ودود ياودود ياودود ...

اللهم إنا نسألك بأحب أسمائك وخلقك إليك أن تقذف المودة والرحمة في قلوبنا وأن لا تجعل للشيطان علينا وعلى ذريتنا سبيلا وأن تقسم لنا من خشيتك ما يحول بيننا وبين معصيتك وأن ترضينا من العيش بما قسمت لنا وأن تنجينا من مضلات الفتن ما ظهر منها وما بطن

اللهم كما ألنت الحديد لداود ألن قلبه لي وكما سخرت الريح لسليمان سخره لي اللهم سخره لي كما سخرت النبي صلى الله عليه وسلم لعائشة وسخرني له كما سخرت خديجة للرسول.

اللهم آآمين اللهم آآمين اللهم آآمين اللهم لاتحرمها سؤلها
معقدني سواديديني
اللهم يا من سخرت السماوات والأرض سخر لي قلوب خلقك أجمعين اللهم سخر لي قلب زوجي بالمودة والشفقة الزائدة اللهم اجعله طوع عيني وقلبي ولساني بحقك اللهم وبحق أسمك الودود يا ودود ياودود ياودود ... اللهم إنا نسألك بأحب أسمائك وخلقك إليك أن تقذف المودة والرحمة في قلوبنا وأن لا تجعل للشيطان علينا وعلى ذريتنا سبيلا وأن تقسم لنا من خشيتك ما يحول بيننا وبين معصيتك وأن ترضينا من العيش بما قسمت لنا وأن تنجينا من مضلات الفتن ما ظهر منها وما بطن اللهم كما ألنت الحديد لداود ألن قلبه لي وكما سخرت الريح لسليمان سخره لي اللهم سخره لي كما سخرت النبي صلى الله عليه وسلم لعائشة وسخرني له كما سخرت خديجة للرسول. اللهم آآمين اللهم آآمين اللهم آآمين اللهم لاتحرمها سؤلها
اللهم يا من سخرت السماوات والأرض سخر لي قلوب خلقك أجمعين اللهم سخر لي قلب زوجي بالمودة والشفقة...
حلوومه وبس
حلوومه وبس
اسأل الله العلي العظيم ان يسخر قلب زوجك لك ويحنن قلبه عليك ويسعدكم مع بعض
..دانة الدنيا..
حبيبتي دمعة ..

الله سبحانه وتعالى ..
أحيانا ما يستجيب للعبد لعدة أسباب ..
يمكن في استجابة هذا الدعاء مضرة لك عزيزتي ..
عشان كذا الله ما استجابه ..

أنا جربت هالسالفة أكثر من مرة ..
لما كان عمري 18 و19 و20 و21 و22 ..
كنت أدعي الله خمس سنوات إني أتزوج ..
وتمر السنين والبنات ينخطبون .. الجامعة نصها انخطبت وأنا مكانك سر ..
لحد ما صار عمري 23 .. والله سبحانه وتعالى أخيرا استجاب لي دعائي ..
شفتي كيف 5 سنوات وأنا أدعي .. صدقيني أكيد عنده حكمة من عدم الإستجابة ..

وأحيانا يكون الله سبحانه وتعالى .. يبغى يسمع صوت العبد أكثر في السماء ..
عشان كذا ما يستجيب دعاءه .. عشان يسمعه يوميا ويكون قريب منه ..

والله سبحانه وتعالى يا عزيزتي ..
أحن على العبد من أمه وأبوه ..

ما تسمعي يقولون إنه هو الرحمن الرحيم ..
الرحمان الرحيم يعني لا يوجد في الكون من هوو أرحم منه عزيزتي ..
وأي بلوة تيجي البني آدم .. تكون أما بسببه .. أو إما ابتلاء من رب العالمين اختبارا للإيمان ..

احسني الظن بالله .. واعبديه ولا تتقاعسين عن العبادة ..
وابحثي في تصرفاتك إذا لك ذنب متمسكة فيه من غير لا تحسين اتركيه ..
وبري بوالدينك .. وإن شاء الله يستجاب لك الدعاء ..

موفقة عزيزتي ..

..دانة الدنيا..