دلوعه للأبد
دلوعه للأبد
ريجيم دشتي يناسب أكثر فصيلة o لأنه يرتكز على البروتين ومن فصيلته o لديه حموضة في المعدة تساعد على هضم اللحوم والدهون والتمثيل الغذائي وبالتالي حرق الدهون المخزنة في الجسم
ريجيم دشتي يناسب أكثر فصيلة o لأنه يرتكز على البروتين ومن فصيلته o لديه حموضة في المعدة تساعد على...
لاااااااااااا

هنا أقوووول أكييييييييييد صادق

أسألوني أنا قبل 4سنوات جربت رجيم دشتي والله لمدة اسبوعين ماوقفته ولا خبصت أبد

وأقسم بالله وأقسم بالله واقسم بالله

شدددددددددددد جسمي مررررررررررره ووضح علي النحف رووووووووعه ونزلت 4كيلو بس في الشكل
خياااااااااااال يوضح كثيييييير

بعده وقفت وبعد شهرين يمكن زدت الضعف ليييييييييش ؟؟

لأني مااستمريت عليه بالتدريج وله 4 مراحل رووووووووعه لاتفوتونه

أفكر أبدأ فيه من السبت

بس أهم شي المشي نص ساعه

والله ماكذبت عليكم ولا بكلمه من اللي قلته مجرررررررربه هذا الرجيم

وفصيلة دمي

A+

يعني ينفع أي فصييييييييييييله عادي
banota lazooza
banota lazooza
غريبه !! كان مافي ناس نحفت لمن مشيت ع النخفيف !! ووالدليل ع البنوتات الي ماشاءالله نحفوووو ووصلو وزنهم المثالي وواكبر برهان العضوه سحر الورد وفي وحده تانيه ناسيه اسمها بس هادولا الي افتكرهم

ووعندي معلومه تانيه النشويات لاااااازم منها لانها مصدر طااقه للجسم حتى الفواكه فيها فاتمينات انا دايمن اتابع برنامج التفاح الاخضر والله استفدت منووو كتييير

والله ينحفنا بصحه ووعافيه يارب
فراشه سماويه
فراشه سماويه
ايه بس كل الاسبوعين الاولات دهووووون مدري انا اسمن بالدهون ولا هو شرح بس مادخل مزاجي مع ان كثير نحفو عليه

بس يقولون يحلي ريحة الجسسم مو حلوه خايسه هذا ريجيم دشتي
الدبه2010
الدبه2010
جربت كل الرجيمااات ومانحفني الا رجيييييييم دشتي وهوو صاااااادق الغيت شي اسمه نشوويات وفعلا نحفت نحف حتى الفواكه كنت اخفف مره وبداية رجيمي حذفتها بس صرت اخذها الحين حبه حبتين في اليووووم

فصية دمي o
وهايب 7
وهايب 7
والله صادق عن تجربه حتى الفواكهه تسمن الموز يسمن والنشويات تتحول للسكريات والافضل تركها