ابغي نظام الامريكان ومن تمني نفسي بالنظافه

المنزل والديكور

السلام

خواتي تعبت من تنظيف وترتيب املي وحلمي اشوف اولادي نفس اطفال الامريكان مرتبين ونظيفين وبعد نفس السوريات ولبنان (هبل بي الاستغرام )مع ان حالتهم الماده تحت المتوسط طبعا البعض الا انك تشوفين اشراق ولمعه بالوجه والشعر وفوقها ملابس نظيفه كانها الحين شارينها واهي واضح سعرها رخيص ...تعبت اشتري ماركه از عادي نفس شي مو مرتبين ولافيهم اشراق مرات افكر يمكن دايم يوميا تروش (الاستحمام ) او تزييت وتدهين قبل نوم او لبس مره مرتين يلبسونها ويرمونها يشترون جديد لان زميلتي كذا ما تحمل بلوزه تغيرت لونها خفيف رمتها علي طول احترت بصراحه ابغي اللي عندها سر تقولي ;)

غير البيت يفتح النفس نظافه وترتيب الملابس والمواعين بالكبات مفتوحه ياربي كيف ما توسخ ولاحظت علي الامريكان وغيرهم ادوات سريعه التحضير مطاره الشاي والكوفي كهربائيه من غير الخافي اعظم :024:
25
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نونه الجهني
نونه الجهني
ايوالله دايم اقول زيك وودي اعرف ووش السر ياليت نلقى السسر 
بدور الوحده
بدور الوحده
رررفع
دم حب عه
دم حب عه
ههههههههه من جد النظام والترتيب من هم صغار تربوا على كذا اللي حولهم نفس النظام لو احنا ربينا عيالنا على الترتيب والنظام المشكله باللي حولهم في المدرسه والشارع عكس
جمالك سحرني
جمالك سحرني
ياساتر عاد مو لذي الدرجه ليش احنا كذا مرتبين اللشي على التعود يااختي
والتنظيم وتخصيص لك شي وقت بالنسبه للملابس اذا يتغير لونها يمكن تحطين تايد كثير او مبيض ملابس
يخليها يتغير اقلبيها او اغسليها بالعكس ولاتكثرين صوابين فيها التايد اقصد ممكن تغسلين بشامبو اللي يجيك
علبه كبيره مره سطل جيك كبيره الحجم يعني وحاولي ماتشرتين الملابس بالوان تبان فيها التغيير بسرعه
او بالبيت لبسي الاولاد بجايم حتى ملابس الخروج ماتتغير لونها
واللمعه الااستحمام والعنايه بالشعر والزيوت والحمامات يحطونها وهم يشتغلون سوء وجه او شعر
واختيار المناسب للببشره والشعر من الشامبو والترطيب والكريمات بااستمرار
اما عن الااجهزه كل فتره اجمعي فلوس واشتري اجهزه لك
والنظافه تجي من تهويه البيت يكون له رائحه جميله والوان البيت وكذلك البويات صبغ الجدران والسيراميك او المشمع اذا وصخ يتغير تغيير الااثاث واللوان لها دور بعد بعض الناس تلقين البيت مفتوح كله والااطفال كل غرفه يدخلونها
مثلا فقط غرفه الجلوس او غرفهم فقط وبعد التنظيف اذا انكب شي والغسيل المستمر يصير الشي نظيف بعض الحريم اذا انكب شاي قالت بعدين انظفه ولا اي شي يطيح بعدين ثم بكرا ثم
الزبده النظام والترتيب وتخصيص يوم لكل شي - وبعد التسبيح والاستغفار والتكبير والحمد يساعد بعد الله
وطلب الله العون وربي يكون بعون اي حرمه
ام جهاد 2014
ام جهاد 2014
والله انا بعد نفسي اكون كذا واحسن وايما انظف وارتب واهتم ببناتي بس مالحق على كل شي لو اهتم بكل النواحي اتعب لكن خير اﻻمور الوسط انا ماعندي شغاله اتوقع لو فيه شغاله اسير مثلهم وعائلتي متوسطه في العدد لكن يظل هاجس التمييز يسامرني وباذن الله يتحقق احﻻمنا فقط بشئ من التوكل على الله والعزم واﻻصار وربي يسهلها والنوم مبكرا والتسبيح قبل النوم له فائده