اللي لها بتفسير الاحلام تفسر حلمي وجزاها الله خير / يوجد قسم لتفسير الاحلام

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو منكم تفسير رؤياي ولكم جزيل الشكر ..
حالتي الاجتماعية ..متزوجة وعندي طفلة

**رأيت رجلا غريبا" لم تبدو لي ملامح وجهه لكن هيئته كهيئة زوجي يجامني على سريري في غرفة نومي وزوجي ينظر الينا ومستمتع وكنت اتسآل بيني وبين نفسي كيف هو مستمتع بالرغم انه ليس هو من يجامعني وبعد ذلك طلب زوجي انا يجامعني هو وانا ارتحت نفسيا" وكأني لا اريد هذا الرجل الغريب **

ورأيت قبلها بأيام بأني في بيت ابي وكأنه بيتي ورأيت زوجي يمشي في البيت عاريا لاثياب عليه وهناك اطفال صغار لم يكونوا واضحين وشغالة تكنس وتنظف البيت وانا اشرف عليها وفجآة يأتي زوجي امامنا عاريا ولم يتعجب احد منه وكأنه امر طبيعي على الرغم من استيآءي الشديد وغضبي انتظرته حتى يدخل غرفة نوم ابي وكأنها غرفتي انا وذهبت وراءه لتوبيخه وانه عديم الحياء وانه تمادى في سوء اخلاقه وان هذه ليست اخلاق مسلم وردت فعله كان يستمع لي وينظر للارض

اسفة ع الاطالة ..
وجزاكم الله خير

يابتات اللي لها بتفسير الاحلام تفسر لي حلمي
21
2K

هذا الموضوع مغلق.

محبة زهور الفل
محبة زهور الفل
هل انتي ام زوجك تتكلمون بخصوصياتكم الزوجيه امام الاخرين او انكم تتكلمون بامور عن حياتكم تشوفونها عادي مافيها شئ وتصتصغرونه
نسيم النسيم 99
نسيم النسيم 99
هل انت حامل وياليت تكتبين حاله زوجك من الناحية الدينيه وهل لديك اي مرض روحي
راقية الفكر
راقية الفكر
أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْه'
تعبت من التعب22
تعبت من التعب22
ابدا ياقلبي بس انا احيان اقول لصحبتي ان عندي برود في العلاقة بس ولا اتعدى الحدود

لا مو حامل بس اتعالج لغرض الحمل والله يرزقني
حالة زوجي من الناحية الدينية متهاون في الصلاة بس مايترك الصلاة نهائيا لكن ممكن يأخر بعض الفروض اذا كان نايم
الحمدالله ماعندي مرض روحي
LenDa .....
LenDa .....
انتي او زوجك واحد منكم فيه مس