**مريت بظروف صعبه وفرج الله كربي بسورة البقره والاستغفار**

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

اسعد الله اوقاتكم

زي ما تشوفون في العنوان مريت بظروف صعبه جداً ولكن سلّم الله
اللي حصل إني قبل 3 اسابيع وانا حامل في نهاية الشهر السابع جاني نزيف شديد وانا مسويه ربط ولما رحت المستشفى قالوا انت داخله في الولاده ودخلوني غرفة الولاده واعطوني الابره الشرجيه وفي الفجر اعطوني ابرة تنشيط رئة الجنين وانا مواضبه على الاستغفار اللي سبق ونزلت تجربتي معه وكا الموضوع مثبت ولكن دخلت المستشفى وانقطعت عن المتابعه
المهم : يوم كامل وانا في غرفة الولاده كان ينزل علي دم ولكن مافيه طلق والربط باقي فيني يقولون ما يفكونه إلا إذا بداء الطلق ولما مليت تذكرت سورة البقره وفضلها بشكل خاص و القرآن بشكل عام فمسكت المصحف وقراءتها كامله
بعدين استغفرت 100 مره
وقلت لا حول ولا قوة إلا بالله 100مره
وسبحان الله وبحمده 100 مره
وسبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 100 مره
ولا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير 100 مره
ولا جاء في بالي ذكر إلا وكررته 100 مره
والله ما اذن الفجر إلا وانا طيبه ولله الحمد وتوقف النزيف مره وحده والاطباء تفاجئوا وسووا لي اشاعه اكثر من مره بعدين طلعوني للتنويم تحت الملاحظه وجلست يوم ما فيني اي شي ولله الحمد بعدين طلعت وإلى الحين اموري ماشيه تمام ولله الحمد والفضل
فالشاهد من الموضوع ان اي وحده تمر بضايقه سواءً في الحمل او غيره اقول لها لاتغفلين عن ذكر الله وقراءة القرآن
ولا تنسون الدعاء لي بإن يحفظ لي الله جنيني ويجعله ابناً صالحاً وانا اسأل الله ان ييسر ولادتي وولادتكن ويصلح لنا ما وهبنا وجزاكم الله الف خير على قراءة موضوعي
اتمنى الفائده للجميع
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مهاااويA
مهاااويA
لااله الا الله

الحمدلله علي كل حال
ام تاكي
ام تاكي
جزاك الله الف خير

والله اننا في غفله فعلا ومانتذكر الا وقت الشدائد

ربي يردنا اليه ردا جميلا
L N
L N