@ملكه بكبريائي@
انا اشتري تجهيزات البيبي من محل احلى الاطفال ,, في سوق واقف يعني قريب لج اختي ملكه @ <<< قريب من الجسر تجهيزاتهم وايد حلوه وتجنن واسعارهم بعد حلوه مو غاليه وفي متناول الجميع وبالتوفيق اخواتي
انا اشتري تجهيزات البيبي من محل احلى الاطفال ,, في سوق واقف يعني قريب لج اختي ملكه @...
مشكوره اختي يعطيك العافيه :26:
ام عواس 1
ام عواس 1
اهلين اختي ملاك

المحل قريب من محلات عبايات الخواجه اللي في سوق واقف

التجهيزات اللي في المحل وايد حلوه ومثل ما قلت اسعارهم بعد حلوه

لما ادخل المحل اتجنن هههه ما ادري شنو اخذ هههه

انتي بتجهزين من الحين ؟؟!!

اني انتظر ادخل الشهر السابع وابتدي اجهز

بالتوفيق اختي
marawi81
marawi81
سله موسى تفصيل تلقونها عند بيبي بورن اللي بجدحفص
mango bag
mango bag
يا هلا أختي ملاك....

أنا اقول لك نصيحة لا تاخذي حق الرضيع ثياب من هذي المحلات لا بس أخذي من مذركير أو ماركس اند سبنسر لأن قطنه مو مخلوط هذي أول شي ثاني شي سلة موسى في مذركير وايد حلوين او تقدرين تفصلين عند النجم الجميل اللي في بوري يقولون وايد حلوه لأن المحل بيسوي لك السلة مثل الفراش اللي بتشيلين البيبي فيه و الشنطة و المهادات بس روحي المحل او قولي حق الهندي اللي يشتغل هناك انك تبين تروحين بيت المدام لأن عندها وايد أشياء شغل يد و حتى القميص النوم اللي حق المستشفى روعة عندها.
بس أنتي ليش تبين السلة لأن السلة ما تنفع حق البيبي وايد لأن من ينقلب الياهل خطر أن يطيح من عليها أنا انصحك أخذيها إذا تبين تتنفسين بيت أهلك اما إذا في بيتكم أحسن تاخذين الفراش مرة وحدة..

أيطلب أنا في الخدمة...... الله يسهل لكم و يسر حملكم...
مــــلآكــ
مــــلآكــ
يا هلا أختي ملاك.... أنا اقول لك نصيحة لا تاخذي حق الرضيع ثياب من هذي المحلات لا بس أخذي من مذركير أو ماركس اند سبنسر لأن قطنه مو مخلوط هذي أول شي ثاني شي سلة موسى في مذركير وايد حلوين او تقدرين تفصلين عند النجم الجميل اللي في بوري يقولون وايد حلوه لأن المحل بيسوي لك السلة مثل الفراش اللي بتشيلين البيبي فيه و الشنطة و المهادات بس روحي المحل او قولي حق الهندي اللي يشتغل هناك انك تبين تروحين بيت المدام لأن عندها وايد أشياء شغل يد و حتى القميص النوم اللي حق المستشفى روعة عندها. بس أنتي ليش تبين السلة لأن السلة ما تنفع حق البيبي وايد لأن من ينقلب الياهل خطر أن يطيح من عليها أنا انصحك أخذيها إذا تبين تتنفسين بيت أهلك اما إذا في بيتكم أحسن تاخذين الفراش مرة وحدة.. أيطلب أنا في الخدمة...... الله يسهل لكم و يسر حملكم...
يا هلا أختي ملاك.... أنا اقول لك نصيحة لا تاخذي حق الرضيع ثياب من هذي المحلات لا بس أخذي من...
حبيبتي النجم الجميل وين بالظبط في بوري؟؟

وبالنسبهـ للسلهـ انا ابيها حق بيت آهلي لان بكون عندهم آول ما آولد

وقلت باخذ سرير بخليهـ في البيت والسلهـ في بيت اهلي

حبوبهـ المراضع فيهـ ناس تنصحني بالزجاج وناس تقول بلاستكـ

آنا ابي اعرف شنو آحسن لان اعتقد البلاستكـ آحسن صح؟؟