الينا

الينا @alyna_1

عضوة نشيطة

شوفولي حل مع هالولد الله يخليكم

الأمومة والطفل

السلام عليكم

ياناس ابني مجنني اخاف يضيع يوم وماالاقيه ، بسم الله عليه

كل مانخرج تبدىء المطارده كا نى توم وجيري
مانخرج الا في اخر الاسبوع ولمى نخرج ابني يفكر ان الهروب لعب ،، يهرب ويتخبى ونجلس اندور عليه لاننبسط بطلعتنى ولا نقدر مانطلع ،،
انا في صوب وابوة في صوب ونجلس اندور اندور واول مانلاقيه شوي ويختفي

انا وابوة خايفين احد يشيله يسوي فيه شيء بسم الله عليه
والله مجننا ومحيرنا ومو عارفين شو نسوي معاه الله يخليكم شوفولي حل ، عجزنا معاه
:( :( :(
5
570

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نسمة الصبح
نسمة الصبح
هلا اختي الينا ..
الله يعينج .. بس ما قلتيلي هو كم عمره ..
لانها لو صغير يصلح تحطينه في عربة .. والله شفت في المول أمس عايلة مصرية عندهم ولدين (كأنه واحد عمره سنتين والثاني خمس تقريبا) بس شايلين كل واحد في عربة ( تعرفين العربات الصغيرة إلي بس حق القعدة يعني ما ينزل كرسيها ( تصلح للكباروسهلة الحركة وصغيرة).. وأعتقد مب غالية سعرها بين70 و100 درهم ..

أتمنى اكون أفدتج وننتظر الباقي ..
:26: :26:
تحياتي
مشمشة اسكندرانية
يعنى لو لسه بادئ يمشى و بيحب يجرى منك هاتيله الالحزام الللى بتربطى بيه بطنه وبيبقى طرفه فى ايدك علشان ميتوهش منك
ولو كبير وبيفهم احرميه من الخروج اسبوع فهميه ان ده علشان بيستخبى منك مره على مره هيتعود
تـــــــــــالا
فيه ربطات تنباع بالسوق...انا شتريت وحدة من ستي بلازا..قسم الاطفال..
تربطينها بيدك وبيد الطفل...
بحيث ما يبعد عنك الا نص متر وترده الربطة جربيها ترا تنفع..
ولا استخدمي العربيات...
والله يعينك...
الينا
الينا
مشكورات خواتي
والله ماقصرتو وردودكم اثلجت صدري ،، لوتعرفو قدر معاناتنا انا وابوة ‘‘ امس رحنا قصر الهدايا اللي بدبي واختفى فجئه وبعد حوسه عويصه خرج من المستودع ، ابوه انجن قال لو العمال لعبو عليه وسواو فيه شيء شو بنسوي نحن الحين والله كنت اموت من الخوف الله يستر بس .

خواتي هو عمرة 3 سنين و3 شهو ر ، مااقدر اسوي مثل ماقلتي اختي مشمشه اسكندرانيه لانه مارح يفهمني ،، اختي تالا وين سيتى بلازا وتعتقدي انه مارح يصح ويحاول يفكها ،، اختي نسمه الصبح اسمك وايد حلو ، الضاهر اني بسوي مثل ماقلتي ، بس المشكله لو جن في السوق ومارضى يجلس ،
ياربي هذا الولد بيحبسنا في البيت شكله ، والله لولى الغربه كنت مااروح الا عند اهلي ، اللين مايكبر ويفهم.
تـــــــــــالا
الربطة قوية ما يقدر يفكها..
انا مجربتها....
وتحصليها بمذركير...
وستي بلازا اللي عندنا بالسعودية يمكن مش زي اللي عندكم..
بس كاني شفته لما رحت دبي بالامارات مول..
ع العموم هو بركن الاطفال...سبلاش..وان شاء الله تحصلينها..
يمكن كمان تلاقيها بتويز ار اص...
والله يعينك...ويهدي لك ابنك..:)