الاخوات السودانيات او الي قد جربت الصمغ العربي تدخل الله يجزاها الجنه

الحمل والإنجاب

انا معي التهاب مزمن في الكلى بسبب السكر يروح ويرجع مدح لنى صديق زوجي سوداني الصمغ العربي يقول دايم نستخدمه ممتاز لالتهابات الكلى بس ينفع استخدمه وانا حامل لانه تزود علي الالتهابات اثناء الحمل الي عندها خبر ياليت تفيدني الله يجزيها الجنه
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترااااتيل الفرح
ي اختي التهابات الكلى اشربي بيره شعير امنه للحمل ومره كويسه لالتهاب الكلى اما الصمغ ما قد سمعت عنه وانتبهي من اي شي غير معروف يمكن تعالجي شي وتضري شي ثاني
Celine basher
Celine basher
ي اختي التهابات الكلى اشربي بيره شعير امنه للحمل ومره كويسه لالتهاب الكلى اما الصمغ ما قد سمعت عنه وانتبهي من اي شي غير معروف يمكن تعالجي شي وتضري شي ثاني
ي اختي التهابات الكلى اشربي بيره شعير امنه للحمل ومره كويسه لالتهاب الكلى اما الصمغ ما قد سمعت...
سلامتك والف سلامة لاانصحك اختي بالصمغ وانتي حامل الصمغ منبة للرحم اشربي شعيرافضل اختك في الله سودانية
ام البنت الي تجنن
ي اختي التهابات الكلى اشربي بيره شعير امنه للحمل ومره كويسه لالتهاب الكلى اما الصمغ ما قد سمعت...
الله يجزيك خير حبيبتي
ام البنت الي تجنن
سلامتك والف سلامة لاانصحك اختي بالصمغ وانتي حامل الصمغ منبة للرحم اشربي شعيرافضل اختك في الله سودانية
سلامتك والف سلامة لاانصحك اختي بالصمغ وانتي حامل الصمغ منبة للرحم اشربي شعيرافضل اختك في الله...
تسلمين اختي ما قصرتي على الرد والنصيحه
m.a.sh
m.a.sh
كثرررري شرب ماء
واقراي فيها آيات الشفاء
والفاتحه7مرات
ربي يهون عليك