لفتة فرس
لفتة فرس
شآكره لكم ، كونو بـ آلقرب (:
حياتي منوووووري
خير الامور اوسطها وواضح من اسلوب كتابتك وكلماتك الراقيه انك امراءه ذات عقل راجح كل ماتحتاجينه الان ان الابتعاد قليلا والاختلاء بنفسك ترتيب اولوياتك واللتي تكون اهمها انتي كيف تستردين ذاتك وتعودي لهواياتك وتاخذي حقوقك بحكمه من زوجك لا كيف تستعطفيه وتطالبيه مثلما تعود على تنازلاتك سيتعود على مطالبة حقوقك ونصيحه لك ولكل النساء لاتربطي سعادتك بسعادة زوجك قومي بحقوقه نعم لاكن لاتتخلي عن كيانك وحقوقك كزوجه عليه ابحثي عن امور اخرى تقضي فيه وقتك فيما يفيدك واهتمي بنفسك وكوني انثى تمنياتي لك بالتوفيق
ملـ الكون ـكة
ملـ الكون ـكة
سبحان الله نفس الحاله تقريبا مهتمممممه فيه حيييييل بس الرجال مايقدروون
رشوو
رشوو
الله يعيييينك
ouafa la rose
ouafa la rose
موج ، شآكره لك رقي حرفك ، مغتربه بعيداً عن أهلي ويسكن في مدينتي بعض من الأقارب ولكن لايجد وقتاً ليتفرغ لزياراتي بحكم عمله المسائي ولايحبذ فكرة وجود سائق بالنسبه للوظيفه لاوظيفه .. والإهتمامات إندثرت فجأه ، عدا إهتمامي بنفسي وطفلتي وبيتي وقد يكون إعتاد جلوسي في المنزل (:
موج ، شآكره لك رقي حرفك ، مغتربه بعيداً عن أهلي ويسكن في مدينتي بعض من الأقارب ولكن لايجد وقتاً...
حالتك متل حالتي اختي ..بس انا صحيت متاخره بعد ما خطب وحده تشتغل وعندها اهتمامات غير تجلس في البيت تشوف طلباته وتربي عياله.... وهو كل شي بحياتها ونست نفسها بس الوقت لسا ما فات راح ادرس وادا لقيت شغل اشتغل ماراح اكون متل الاول ومن هلا ماعاد يعنيلي متل الاول...واحب نفسي تم نفسي تم نفسي ووالادي ...عزيتي الرجال يحب المراه الي تكون عندهااهتماات تطلع تروح عن صديقاتها يجو لعندها يعني ما تضلي لاسقه في البيت وتنتظري رجعته ...خليه يشتاقلك مشان ما يمل يعي لاتحكيه تلفون الا للضروره لما يجي للبيت خليه يقعدلوحدو...وانت انشغلي بشي ولا تضلي تقليله بحبك وانت حياتي ....هو يعرف انك بتحبيه اثقلي شوي يعني اعملي الواجب بس ..والله انا كنت متلك وحدي في الغربه عندي هو واولادي بس هلا ما صرت متل الاول وصار يقلي ليش ماتسالي علي وادا اشتقتيلي ...راح يجننونا كيف مانعمل ما يعجبهم