دكتوره رندا ارجو الدخول00000000000 تعبت من الانتظاروارهقني هذا الحمل الغريب !!!!1

الحمل والإنجاب

منـــــــــــــــــــــــــــــذ شهرين وانا اعاني من هذا الحمل

بوحمـــــه و الحاله النفسيه السيئه فلم اعد اخرج للناس ولاالزيارات لعائليه
فرحت بحملي في البدايه ولكن تجري الرياح بما لاتشتهي السفن 00 عندما اتممت حملي
الشهر والنصف عملت اشعه صوتيه اخبرتني الطبيبه ان الحمل عباره عن كيس بدون جنين
وعملت مواعيد ولم ينزل دم رغم اني احمل حاجات ثقيله واخذت رشاد وغيره ولم ينفع شي ابدا

انا متعبه نفسيا وجسديا غثيان وهزال وبعد شهر راح يبداء الدوام وانا على
هالحاله تعبت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مره تعبت

الدكتوره تبغى الطفل ينزل من حاله وهي ماساعدتني بشييييييييييييييييييييييييي وانا قرفتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ياليت فيه جنين حي عشان اتحمل هالوضع واقول اجر ومثوبه الا مرض علــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وارهاق نفسي وجسدي تشوفين اروح لغيرها والا اهي معاها حق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ارجوك ردي علي جزاك الله خير
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~ < السنعه > ~
~ < السنعه > ~
اهلين حبيبتي...
برد عليتس انا قبل الدكتوره لانه صار لي زيك بحملي اللي قبل هذا..
وتراه شي طبيعي ومايخوف وان شاء الله انه خيره ...
بس حبيبتي اذا تبين رايي سوي عملية تنظيف اضمن وكل شي معقم ونظيف لان هذا النوع من الحمل سبحان الله متعلق..
يعني تخافين ماينظف الرحم كله لو نزل من نفسه...
والله يطمن قلبتس يارب ويريح بالتس ويختار لتس اللي فيه الخير يارب
** توحـــه **
** توحـــه **
up
أم الفهد
أم الفهد
فووق
المهذبه
المهذبه
روحي لدكتوره ثانيه ولاتفكرين با التنظيف تررررررررررررررراه متعب مررررررررررره انشاءالله بينزل من نفسه بعدين الباقي عليك كلي رشاد وحاجات تنظف الرحم اساليني انا عن التنظيف كل عظم فيني يوجعني من بعده وخاصه ظهري
غلطانه
غلطانه
روحي لدكتوره ثانيه ولاتفكرين با التنظيف تررررررررررررررراه متعب مررررررررررره انشاءالله بينزل من نفسه بعدين الباقي عليك كلي رشاد وحاجات تنظف الرحم اساليني انا عن التنظيف كل عظم فيني يوجعني من بعده وخاصه ظهري
روحي لدكتوره ثانيه ولاتفكرين با التنظيف تررررررررررررررراه متعب مررررررررررره انشاءالله بينزل من...
اشربي قرفه
والله يعوض عليك بخير وابرك