كيف أسيطر على البيت من ناحيةالنظافة و الترتيب؟

التنظيف والتنظيم

أنا البنت إلي المفروض هي إلي تقوم بكل شغل البيت طبعا فيه مساعدات من أهلي لكن قليلة و البيت فيه أطفال يعني أكيد تعب

بيتنا كبير قسم الرجال كبير مرة و قسم الحريم أكبر و تعرفون هالأيام يا كثر الغبار تنظفينه اليوم يجي بكرة - تغسلين حوشك اليوم يتوسخ بكرة من هالغبار

جد تعب هذا غير المطبخ و عايلتنا لو يقومون مع بعض و ياكلون مع بعض تهون لا كل واحد له موعد محدد لقومته و نومته
يعني باليوم الواحد بتصير فيه مواعين وسخة كثيرة و كل وقت تغسلين

هذا غير السيراميك إلي يتوسخ بسرعة من الغبار و البزران يوسخونه

هذا غير غسيل الملابس و ترتيب الغرف و الكنس و تنظيف الغبار إلي دخل داخل البيت غير سوات القهاوي إلي العصر و الصبح و الليل يشربونها طبعا بالطبخ عادي تساعدني أمي أصلا بالطبخ أنا ماعرف أطبخ زين (بس ودي أصير طباخة و أهتم بالبيت عشاااااان أمي و الله تتعب من كثر ما مليت من شغل البيت مرات أترك الشغل و أمي تسويه بعدين أندم أمي كبيرة و تشتغل و أنا جالسة ) خلاص تبت بحاول أشتغل على قد ما أقدر

لا تقولون جيبوا شغالة ظروفنا المادية ماتسمح و أصلا حنا في بيت إيجار

أبي أعرف إلي عندهم شغل كثييييييير بالبيت كيف ينظمون وقتهم للشغل بدون ما يحسون بتعب و يقدرون يهتمون بنفسهم مع كل هالشغل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كيف تخلون بيتكم نظيف و يلمع و كل شي فيه مرتب و يفتح النفس في ظل كل هالظروف ؟؟؟؟؟؟؟؟ :icon810:

7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طاسة مليانة
طاسة مليانة
لازم يكون فيه تعاون بالبيت اللي يقوم من النوم يرتب سريره الغرف اللي مالها لزمه نظفي وقفلي بالمفتاح
متدحملة
متدحملة
الله يجزاك خير على مساعدة امك بس لازم تخلي اخوانك يشيلو االلي وراهم والكبير منهم هو يغسل ويكوي ملابسه وكان ماعندكم غساله اوتوماتيك حاولوا تجيبوا ومن ناحية المواعين انتي دلكي وخليهم يساعدونك وترا تعودينهم على الشغل على شوي شوي لما يصير هم من انفسهم يساعدونك وتر االبيت مستحيل يكون دايم مرتب تغاضي شوي الا كان يبي ييجي ضيوف قوموا سوا ورتبوا
المعلمه صباح
المعلمه صباح
غساله مواعين غساله ملابس اتوماتيك مساحه سيراميك
تشيل عنك جزء كبير من الشغل
سيدة القصر..
سيدة القصر..
الله يعينك
*ليتني طفله*
*ليتني طفله*
وانا مع المعلمه صباح
حاولو تجيبوا غسالات صحون وملابس
حيخف عليك الشغل