بنات مع السنه الجديده يلله نتحدى......

علاج السمنة والنحافة

مرحبا بنات كيف حالكم.....

ندخل في الموضوع على طول

بعد يومين انشالله راح تدخل السنه الجديده.....و طبعا راح نشقبلها بحاله و اشكال الله اعلم فيها ...سمنه و لاابس ضيقه ووو خليها على الله بس....

المهم انا قررت بيني و بين نفسي و حبيت اشرككم معي للي ترغب ان بدايه السنه هذي تكون بدايه للتغير الجذري لحالنا مع السمنه ....

مع بدايه السنه الجديده راح يوافق يوم خميس وهو ذا الخميس فرصه اخيره للي تحب تنضم لنا ....و من اليوم الى يوم الخميس لكم مجال تاكلون كل اللي نفسكم فيه .....

))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))))

النظام المتبع هو نظام الكربوهيدرات ......رااح يستمر انشالله لمده 9 اسابيع .....

و الرياضه المتبعه هي انشالله خلاال الاسبوع الاول هو المشي على الاقل لمده '45دقيقه.....

=====================================
من الاان اللي تنظم لنا حياها الله.....و ماراح يكون رقيب على الانسان الا نفسه و ماراح يحمسه الا رغبته في الرشاقه.....

...من تحب تنظم لنا ؟؟؟؟:42:
19
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

يمان الشطورة
يمان الشطورة
انا أول المنضمات لك ياعزيزتي ........ بس حبيت اسأل هل ريجيم الكربوهيدرات فعلا ينزل وزن لان الاكل فيه احسه كثير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ومتى تبين النتائج؟؟؟؟ بعد كم اسبوع يكون نزول الوزن ملحوظاً اخاف اسويه عالفاضي
وعموما انا الان اسوي ريجيم بنت الكويت لبعد العيد وبعدها ابا معاكم بس بالله عليكم ردوا عليه اللي جربت لاني متردده؟؟؟؟ يعطيك الف عافيه:26:
المــاســـه
المــاســـه
هلا ايمان الشطوره

حبيتي انا اعرف وحده من صااحباتي تسوي الكربوهيدرات لها اربعه اسابيع الاان ونقصت عليه عشره كيلو من دون رياضه.....نقصت من 103 الى 93

:24:

النتااائج نبيها حسب التطورات اللي تستجد مع العضوه.....يعني متى ماحبت تكتب التطورات اللي معها اوكي ....

========

فنجان قهوه
مرحبا فيك حبيبتي...........

حيااكي معانا و انشالله تشتركين في 100 مجموعه بس اهم شئ النتيجه قلبي:17:
FENDI
FENDI
مشالله عشره كيلو في اربع اسابيع انا اقعد بشهر واحد ويلا يلا انزل اربعه ,,,انا لحظت ان الوزن كل ماصار

كبير كل ماصار نزول الوزن اسررع وذا وصلتي لكيلوات الاخير خلااص حلمي بنص كيلو بعد عشرايام :(

ونشالله ربي يقويكم ويثبتكم على الرجيم :26:
Blush
Blush
انزين عزيزتي وش هو ريجيم الكربوهيدرات يعني... معظم أكلنا لازم يكون فيه أشياء ثانيه... وحتى أكل الريجيم الجاهز..
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
الله يوفقكم:26:

وهذا رابط ريجيم الكربوهيدرات

http://hawaaworld.com/vb/showthread.php?threadid=45073