حكي الانامل
حكي الانامل
الله يجزاك خير
وكلامك فعلا صحيح بس مجرد الاحساس بأن العيون عليك هذا شي يظل يذكرك بأنك ماحملتي؟!!

والحمدلله على كل حال
احنا نقول نبغى ننسا ونسلى بس الناس مايخلونا.

تحياتي,,
alsamt
alsamt
الله يجزاك خير وكلامك فعلا صحيح بس مجرد الاحساس بأن العيون عليك هذا شي يظل يذكرك بأنك ماحملتي؟!! والحمدلله على كل حال احنا نقول نبغى ننسا ونسلى بس الناس مايخلونا. تحياتي,,
الله يجزاك خير وكلامك فعلا صحيح بس مجرد الاحساس بأن العيون عليك هذا شي يظل يذكرك بأنك...
وهذا كلام لأختي ((حكي الأنامل )) بارك الله فيها قرأته في موضوع وهذا ما أريد التوصل إليه ...
alsamt
alsamt
مشكوووووورة حبيبتي وجزاك الله الف خير
مشكوووووورة حبيبتي وجزاك الله الف خير
وجزاك أخيتي خير الجزاء ولا شكر على واجب زي ما بيقولوا :26:..

أسعدني ردك بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء :) ...

السنين تعلمك تسمعي وتشوفي ونفس الكلام يتكرر أصلا الناس ما هي فاضية إلا للقيل والقال الله المستعان ..
ما عليك من أحد خلي إيمانك بالله قوي وهو جل علاه بيعوضك كل خير ...
بالعكس البيت بيتك والموضوع موضوعك أنا لم أفتح الموضوع إلا للنقاش وحتى نجد الحلول والكل يشارك ويطرح رأي ووجهة نظره ...

أسعدني تفاعلك <<<<<حشى كيميا صارت :22:
alsamt
alsamt
الله يوفقلك بناتك ويصلحهم عندي سؤال ماحسيتي انه بعد18سنة انك خلاص ماسرتي يبغي اطفال اناستة سنين وبدات احس اني ياست وتعبت
الله يوفقلك بناتك ويصلحهم عندي سؤال ماحسيتي انه بعد18سنة انك خلاص ماسرتي يبغي اطفال اناستة سنين...
الله يسعدك دنيا وأخره جزاك خير على الدعاء ولك بالمثل ..

لا أخيتي 18 يوم مو سنة الي قصدته إني لسه ما كملت شهر من زواجي إلا والخلق بدأ يستلمني ..
لي الآن 11 سنة متزوجة ولله الحمد ..
البنات الي تزوجي معي في نفس السنة الي عندها ستة أطفال والي خمسة وحتى الي دحين تزوجوا ما شاء الله تبارك الله عليهم الله يحفظ عيالهم ويصلحهم وجميع المسلمين ..
والعالم قاعد لي كأني همهم الوحيد <<<جيبي الولد ..نبغالهم أخ جيبيلك رجال ينفعك وتسندي ظهرك فيه ( استغفر الله العظيم كأن الموضوع بيدي ) لكن ما عاد أهتم لكلام أحد الحمد لله ...

وأسأل الله العظيم أن يرزقك بالذرية الصالحة وكل محرومة ويفرح قلبك يارب :(

اللهم آمييييييين ..وجزاك أخيتي خير الجزاء ..رغم أني كتبت الموضوع وهو مشكل باللغة الفصحى والعامي ما أعرف أرتب وأنمق وما عندي أسلوب في الطرح ولكن فرحت كثير لما حسيت أن الفكرة وصلت :)...

وجزاك أخيتي ..
قرأت موضوع لأحدى الأخوات ووجدت رد لك ونصيحتك لها التي تقدر بالذهب أعجبني كلامك بارك الله فيك..
ماشاء الله تبارك الرحمن عليك الله يكون بعونك ويزيدك إيمان وعزيمة ((ويا جبل ما يهزك ريح ))...:)
أسألك عفوك
أسألك عفوك
لاااااا ونسيتي شئ

إذا رحتي عند دكتور وممرخه وربك ما أراد

تعطي نفسك راحه من العناء وإنت متاكده إن ربك بيكرمك

تجي وحده ماانت ناقصتهاااا

إنت الله يهديك بارده ليش جالسه ليش ماتروحين وتسوين وتسوين آآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ

أنكسر رآسي

ياااااااااااارب ترزقنااااااااااااا لأنفسنااااااااا الا الناس ماترحم

مشكوره ومعليش ع الاطاله