أم الحلوين أنا
أم الحلوين أنا
انا زوجي يصارخ ويهاوش وينزل مواعين واكل ولاطلب اقول انت نزلته تحت .. مافي اغراضضنا تحت ومرات يجيبه ومرات انا انزل مطبخهم واخذ اغراضنا مواعين ولا غيرها تقدرين تروحين اخر الليل ولا وقت نومهم اذا منحرجه منهم ولو شافوك قولي جيت اخذ مواعيني عشان اطبخ وارسلكم مره ثانيه وزوجك لاتراددينه خلك مثل مانتي ساكته واي شي يطلبه قوليله من عيوني تامر امر ياتاج راسي الخ لو عصب اسكتي ... واذا مصخها ازعلي عليه ولاتكلمينه حطي كل شي وخلك ساكته لاجاء وقت الغداء اكلي ملعقه وقومي قولي شبعت ونامي واذا راح كلي مو قدامه ولايصيدك خخخخخخخخ بس تزعلي .. بعدين كيفك ترجعين مثل اول المهم تكثرين استغفار وتدعين ربي يهديه وخذي مويه من اختك او محل ممسك باب بيتكم او شي فيه من اثرها لان اتوقع هي سبب انا لاجاتني فتره اقرأ وانفث عليه ولا اشربه مويه مقريه يتحسن مررره ويتعدل سبحان الله
انا زوجي يصارخ ويهاوش وينزل مواعين واكل ولاطلب اقول انت نزلته تحت .. مافي اغراضضنا تحت ومرات...
جزاك الله خير يا حلا
الله يخلي ويسعد أيامك
تصدقين اني دايما مكتئبة وبعيدة عن القرآن يمر أسبوع وما أقرأ قران
وإذا استغفرت بسرعه انتهي
والسهر الماضي قريت سورة البقرة يوم نانو العيال الظهر وصلت صفحه13 محاسبته بنفسي ع طول نمت وحلمت حلم غريب مابي اقولة
حلم وباقي
حلم وباقي
لو منك دامه مايبغالي الراحه لادخل ع عينه ماشتغل بس اقعد ادلع نفسي واتبطح واتسدح واخليه ينهق لبكره بعد واسوي نفسي مافهمت كلامه واخليه يعيد الكلام لين ينسطح وارتاح منه
ومااقوم الا للضروري وباقي الشغل ااجله لامنه طس
طست روحه من جسمه
مايقدرون بس ولادة طفل واحد تهد الحيل هد شلون 5 ولا8