تفاحة2008

تفاحة2008 @tfah2008

عضوة مميزة

عشاءي البسيط بالصور

اطباق عالم حواء

اخواتي الغاليات سويت امس عشاء بسيط ولذيذ مكون من سلطه وبيتزا وحلى وعصير وكلها طلعت لذيذه وحلوه صورتها لكم طبعا عشان تشوفونها

هذي السلطه اخذتها من كتاب نوريات للطبخ لذيذه مره مكونه من بطاطس مقطعه قطع صغيره وزهره مقليه وبصل شرائح مزينه بالبقدونس وجزر مبشور وصلصتها عباره عن زبادي وعلبة لبنه وملعقتين زعتر وزيت زيتون ملعقه وشوية ملح

وهذي البيتزا عجينتها مره روووووووعه اخذتها من احد الاخوات في منتدى بيت حواء بس مقدارها كان كبير وانا حطيتها بصينيه وحده والمفروض احطها بصينيتين علشان ماتطلع سميكه بس طعمها فعلا لذيذ وهشه وطريه

وهذا الحلا بالتمر سويته وشكلته بالة المعمول عباره عن تمر منزوع النوى وزبده وبسكوت مكسر كسر صغيره وكاكاو
توضع الزبده على النار ثم يوضع التمر منزوع النوى حتى يذوب قليلا ثم يوضع الكاكاو ويحرك جيدا (كاسة كاكاو بودره)
نقفل النار ونضع البسكويت المكسر ونعجن الخليط ونشكله بالة المعمول وبالعافيه جربوه لذيذ

والعصير عصير مانجا وموز وبالعافيه عليكم ان شاء الله اعجبكم عشاي واي سؤال انا في الخدمه
سلااااااااااااااااااام
42
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

am_talal_sweety
am_talal_sweety
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ماشاء الله تبارك الله تسلم يدك عزيزتي تفاحه
وسفره دايمه يارب بس انا زعلانه ليه ماعزمتيني البارحه هههههههههه
تفاحة2008
تفاحة2008
ماشاء الله تبارك الله تسلم يدك عزيزتي تفاحه وسفره دايمه يارب بس انا زعلانه ليه ماعزمتيني البارحه هههههههههه
ماشاء الله تبارك الله تسلم يدك عزيزتي تفاحه وسفره دايمه يارب بس انا زعلانه ليه ماعزمتيني...
تفضلي ياعمري من غير عزيمه وكل وحده تدخل تاخذ لها قطعة بيتز ا وقطعة حلا
QoOmR 14
QoOmR 14
مشكورة يالغلالالالا
مدمنة الميرميه
ماشاء الله تبارك الله عليكم بالعافيه
بس ياليت تنزلين طريقة البتزا
تفاحة2008
تفاحة2008
ماشاء الله تبارك الله عليكم بالعافيه بس ياليت تنزلين طريقة البتزا
ماشاء الله تبارك الله عليكم بالعافيه بس ياليت تنزلين طريقة البتزا
ان شاء الله راح اكتب لك مقادير العجينه