حواء المؤمنة
حواء المؤمنة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

فينوس.. مشكورة على الاهتمام والتوضيح..

رنيييم.. شكرا على الشرح المفصل والأفكار الجميلة

أطلال جزاك الله كل الخير ورزقك ما تتمنين.. عذرا حبيبتي لكن لا أعرف ما هو زيت فاشكول

شهد 2.. والله وصفة الحلبة تعطي نتائج هائلة.. والمشكلة في الرائحة.. وعلى كل أنا مازلت في بيت أهلي ولم أنتقل لمسكن الزوجية لذا أنا ما زلت في مرحلة التجارب.. لكن المشكلة في أوقات الزيارات.. وأحيانا مهما أقوم بغسل شعري تظل هناك رائحة غريبة.... على كل شكرا شهد وجزاك الله كل الخير والله يعطيك كل ما تتميين واعجبتني فكرة الشاي الأخضر.. أول مرة أعرف أن له فائدة للشعر

شكرا لكن أخواتي جميعا.. أخجلتموني باهتمامكن ومساعدتكن

حواء المؤمنة
~~*غلا نجد*~~
~~*غلا نجد*~~
شوفي بعلمك تجربتي:

بعد مااخلص غاسله شعري اكون مذوبة 3 ملاعق من الريحان المطحون (تلقينه عند العطار) في وعاء مويا واحط عليه ملعقة صغيرة من زيت الورد، واشطف شعري فيه زييين باخر شي، ولا اغسله بمويا بعد (على فكرة انت صفيه بالصفايه قبل تستخدمينه عشان مايكون فيه بقايا)

وبعدها لما يبدا شعرك ينشف شوي حطي فيه دهن عود أو مخمرية يصير شعرك جناااااان

بس انتبهي لاعمرك تخلينه يشم منك ريحه شينه منتي صاحية الرجال كذا بيهج ويخليك ثوم وحلبه اوووووووووووف

انت تكشخي له ولا يشم منك إلا أطيب ريح

والله يوفقك ويسعدك ويسخر لك زوجك وعيالك :)

ادعي لي
Shine Star
Shine Star
من وين احسن مخمرية؟؟؟ وش قصدك مال البيت؟؟ :41: ياليت اختي توضحين اكثر :27:

====

حواء المؤمنة وش هي طريقة الحلبة اللي تستخدمين؟؟ وكم لك تستخدمينها؟؟ وش هي فوائدها؟؟ تكثر ولا بس تنعم؟؟ :11:
مجده
مجده
نصيييييييحه قبل اصدار وحده ثانيه الله لا يقوله
بسسسسسسسسرعه روحي لأقرب عطار وقولي له عطني مشاط (يعني ريحان والله انه وحده بوحده ) ومره ثانيه توبي
جعله يصير مثل شعر المكنسه ولا يطير الرجال
ههههههههههههههه
حواء المؤمنة
حواء المؤمنة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

عاشقة الورد.. مشكورة على الطريقة.. كنت قد جربت شطف الشعر بالماء بالريحان.. ولكن بقيت الرائحة بالشعر.. ولكن لم أجرب مثل ما قلتي معه زيت الورد.. ربما هذا هو السر.. لكن أخبريني هل زيت الورد أيضا يكون من العطار؟ وجزاك الله كل الخير

Shine Star.. طريقة الحلبة هي تأخذين حوالي كوب من الحلبة المطحونة وتضعينها في لتر زيت عافية وتتركينها 10 أيام ثم تستخدمينها بعد هذه الفترة.. تضعينها على الشعر لمدة 4 ساعات يوميا لمدة شهر.. تلاحظين تغير في شعرك من أول كام مرة من ناحية التساقط والنعومة واللمعة.. صراحة طريقة روعة.. من أفضل الوصفات التي جربتها
طبعا إذا لم يكن لديك وقت يوميا 4 ساعات أنا رأيي أنك تضعينها كلما سمح لك الوقت ولو ساعة واحدة أفضل من بلاش

مجده.. عذرا لم أفهم ما قلت.. هل تقصدين أن الريحان يخشن الشعر؟؟؟ رجاء التوضيح وجزاك الله كل الخير

حواء المؤمنة