نايف انت روحي
نايف انت روحي
هلا حبيبتي

شوفي انا برد عليك حسب خبرتي بهالامور

انتي يمكن تكونين مهمله

شوفي حبيبتي اهتمي بنفسك وقت الدوره وحاولي دايما تتدفين وتاكلين وتشربين اشياء دافيه

وبالنسبه للحبوب هاذي التهابات خارجيه انصحك بغسول الماء والملح الدافي وكريم كينا كومب بيقضون عليها

واهم شي نشفي بعد استخدام الماء

وبالنسبه للافرازات هاذي التهابات داخليه وصعب انك تستخدمين اي شي لانك بنت غير المضادات الحيويه

وانصحك بالاهتمام بنفسك وقت الدوره واشربي كمون حلو للاتهابات
ابتي
ابتي
انا اتفق مع الاخوات اللي قالوا لازم تروحين الطبيبة وعلى فكرة مو ضروري تكشف عليك ممكن توصفين لها الريحه وشكل الافرازات وتعطيك مثل عود قطن كبير وتخليك تمسحين من برا عشان تسوي تحليل للعينه يمكن عندك فطريات او بكتريا تحتاج لمضادات حيوية واتفق ايضا مع الاخت اللي قالت عن غسول الماء والملح لانه افضل شي
انا اتفق مع الاخوات اللي قالوا لازم تروحين الطبيبة وعلى فكرة مو ضروري تكشف عليك ممكن توصفين لها...
نصيحه مني حبيبتي روحي الدكتور لازم بنت خالتي كانت مثل كذا ولمن تزوجت ماحملت ولمن راحت المستشفى طلع السبب الاساسي الافرازات هذي ,نصيحه لكل بنت اذا كانت الافرازات لها ريحه او لونها مايل للاخضر او الاصفر لازم تروح المستشفى وتلحق على نفسها من بدري.وسلامتكم.
كلي ولهه
كلي ولهه
شوفي قلبي قبل ماتورحين لدكتوره وخرابيط ان شالله بقولك وش صار معي انا عنيت من الالتهابات تقريا شهر واكثر بغيت اموت افراازات وحكه ميب طبيعيه صرت مااجتمع مع احد بسبب الحكه لاني مااقدر امسك نفسي المهم جربت مره ومويه وملح فادت بنسبه 30 يالميه لان شكل الالتهاب قوي طبعا استخدمي المره والملح كغسول وكل يوم مده 4 اياام ان شالله وبتدعين لي جيبي ثوم جيبي فص واحد موب كامله هذي الكامله خذي منها وحده بس وقطعيها اقراص مثل الحبوب يمكن تجيك الحبه هذي 5 الى 4 اقراص حسب متنها وابلعيها مثل ماتبلعين الحبوب بمويه وبعدين كلي علبه زبادي استمري عليها 4 ايام وشوفي ان مادعيتي لي التهابات وافارزات اشهر انقطعت سبحان الله الثوم يعقع لاني هي الالتهابات تصير داخليه وتكفين اذا سويتها علميني بشوف جابت نتيجه واذا حبيتي تزيدن عن ارب ايام احسن واحسن مامنها ضرر
كنوز المحبة
كنوز المحبة
استخدمي غسول رجل الأسد ملعقة منه بكأس ماي مغلي
وبعد ما يبرد استخدميه غسول مهبلي
هذي قالها الدكتور عبدالباسط ومضمونة بإذن الله
مالقيت اسمي
مالقيت اسمي
للرفع