مساعدة يالمتزوجات..ابغى سؤال..ضررووري

ساعدوني

ا انا مخطوبه اسال الله التوفيق...بس فيه شئ مضايقني....انا يخرج مني مع الامااام هواء ...مع المهبل..وانتم بكرامه ,,,من صار معها كذا وتزوجت عادي...وهل له تاثير عالعلاقه الزوجيه

ارجوووووووووووووووووووووووا المساعده بااحبابي,,,ولكم حبي وتقديري
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روح الله معاك
روح الله معاك
اختي العزيزه داخل رحمك هوء حطي جمره في المدخنه وضعي قشر بصل ونوات التمروقليل من الكمون ودخني نفسك من السفل ثم ابتعدي عن المكيف والله يسعدك ويرزقك ادعيلي برزق والحمل بذريه الصالحه
الــــحلــــــــوة
ايه دخلك هواء وكلمها الاخت صح وياليت تكون في الايام الاخيره من الدوره وانتبهي لاتشربين غازات والبارد في الدوره والاشياء مثل الخيار والمولخيه يعني اشياء فيها لزوجه

الله يوفقك
احب احبابي
احب احبابي
ايه دخلك هواء وكلمها الاخت صح وياليت تكون في الايام الاخيره من الدوره وانتبهي لاتشربين غازات والبارد في الدوره والاشياء مثل الخيار والمولخيه يعني اشياء فيها لزوجه الله يوفقك
ايه دخلك هواء وكلمها الاخت صح وياليت تكون في الايام الاخيره من الدوره وانتبهي لاتشربين غازات...
انـــــا زواجي قريب....بإذن الله ابسوي الحاجات اللي قلتو....بس ماجاوبتوا عالسؤال؟,,,

هل يأثر عالعلاااقه..انا خااايفه..:44:....الله يوفقكم
روح الله معاك
روح الله معاك
لا يعمري ميثر يصيب البنات ونساء لاتخافي والله شي عدي بس دخني نفسك مرهوحده وشوفي اذختفاء وقفي التدخين ههههههههههههه بتوفيق
احب احبابي
احب احبابي
لا يعمري ميثر يصيب البنات ونساء لاتخافي والله شي عدي بس دخني نفسك مرهوحده وشوفي اذختفاء وقفي التدخين ههههههههههههه بتوفيق
لا يعمري ميثر يصيب البنات ونساء لاتخافي والله شي عدي بس دخني نفسك مرهوحده وشوفي اذختفاء وقفي...
يابعدي والله يا((روح الله معااك))
تسلمين بس ادخن نفسي اي وقت أو فيه ايام محدده......الله يرزقك بالذريييه الصاالحه يااااااااااااااااااارب:)