اماني حلوه
اماني حلوه
مرحباااا بناتتتتتت كيفكم

وكل عام وانتم بخيرررر

انا راجعه لكم بعد مافشلت فشل ذرررريع السنه اللي فاتت بتدبير امووووري الماليه قبل اخطط كانت الامور ماشيه يوم خططت خربت كل الامووور الحمدلله على كل حال اهم شي الصحه

العام كنت مديونه تقريباا 10 الاف وسددتها الحمدلله

هالسنه مديونه 8 الاف يعتبر تقددم صح ولالا ان الدين قل عندي اصرااار اسددهم بسرعه يارب ياكريم تقدرني

عمومااا معي ورقه وقلم وبرسم خطه بديله يمكن تنجح معي

على بركة الله
جلكسي مالح
جلكسي مالح
هلا والله بنيراز نورت الحملة يالغالية والله لك وحشة ياعسل بس من طول الغيبات جاب الغنايم نبي نبدى سنة جديدة

مليئة بالتنظيم والترتيب في جميع امور الحياة مو المادية وبس السنة الي فاتت كانت افضل سنة حتى لو ماكنت وصلت للي كنت اتمناها ولكن ماوصلت له الأن يعتبر انجاز كبير جدا ويكفيني شرف المحاولة السنة الي فاتت كانت

السنة الصاعقة لديون الحمد لله قضيت عليها تماااااااااااااااااااااااااااااااما ولله الحمد والمنه والسنة هاذي سنة الترتيب والتوفير والتجارة والأدخار أن شاء **** ويالله يابنات نبي الباقين يشرفون كفاكم نوم وكسل وخمول نبي ترجع الحملة تشعلل زي أول وتكون بأول صفحة
نــــــــــوال
هلا فيك جالكسي

فعلا السنه اللي فاتت حسيت اننا استمتعنا فيها لانها كانت تجربه قويه صراحه يعني على قولتهم كفاح ما بعده كفاح كان فيها مجاهده للنفس والعائله ورغباتهم وتعويد النفس على القناعه

انتي عارفه القطيه اللي انا داخله فيها هالحين طبعا انا اللي ماسكتها على قولتهم امين الصندوق هههههه

فواحد من الاهل يقول خلاص بعطيك القطيه كلها كاش وانتي وزعيها على حسب الاعضاء تخيلي

قلت الهدف من القطيه انك تعود نفسك على انك تدخر وتستقطع من راتبك بشكل شهري وترتب مصاريفك على المتبقي من راتبك مش الهدف اني اجمع مبلغ واوزعه بالدور

يا حبيلك يا جالكسي والله ما الومك يوم تقولي صاعقه للديون من كثر الصواعق اللي جات للجنوب هالسنه قضت على نفسيتي

فعلا هالحين نبي نغير مسار الحمله من ترتيب وتنظيم الى الادخار

وخطتي هالسنه هي ادخار الارباح يعني ماعاد فيها بعزقه والشغل على راس المال فقط

والله يكتب اللي فيه الخير يارب
جلكسي مالح
جلكسي مالح
تذكرين الجمعية الي قلت لك بستثمرها بأرض ضرروري جدا كنت خايفة ابعزقها على الولادة وزواج اختي ولكن ابشرك الأمور تمام التمام

هونت عن شراء الأرض لاني لقيت كل الأراضي ضعف المبلغ الي معاي فقسمت المبلغ 3 أقسام \\

(( عملت بالمقولة الي تقول لا تضع البيض في سلة واحدة

1\جزء عطيته أخوي يشغلة لي في الأغنام في شهر شعبان لأن أهلي عندهم مزرعة وعامل ييقوم فيها وتعرفين رمضان تجارة الغنم فيه نااااااااااااااااار وياربي لك الحمد أخذت الأرباح ليلة العيد وخليت راس المال معاه يواصل فية شغل لين عيد الحج طبعا عطيته نص الأرباح معى انه رافض يقول مالي حق في النص لأني مااتعب فيها كثير وانتي راعية الحلال بس انا حلفت عليه الا ياخذ النص والا بطلنا شغل ودي أوسع علية حتى هو لأن ظروفه صعبة شوي

2\ أشتريت فية سيارة حلوة مستخدمة وأستقدمت سائق هندي يوديني الدوام ويشيل معاي مدرسات بس ادعو لي القى احد يشيله معاي

3\ ادخرته في البنك تحسبا لأي ظرف طارء لاسمح الله

أرباح الغنم أخذتها وسافرت فيه يوم العيد انا وعيالي وزوجي ونست نفسي ووسعت على اهل بيتي لأن ودي ارجع سنه جديدة بنفسيه صافية وحلوة بعد ضغط السنه الماضية والحمل والتعب

أبي رايك في تصرفي وبكل صراحة وهل طريقتي ناجحة والا لا
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
تذكرين الجمعية الي قلت لك بستثمرها بأرض ضرروري جدا كنت خايفة ابعزقها على الولادة وزواج اختي ولكن ابشرك الأمور تمام التمام هونت عن شراء الأرض لاني لقيت كل الأراضي ضعف المبلغ الي معاي فقسمت المبلغ 3 أقسام \\ (( عملت بالمقولة الي تقول لا تضع البيض في سلة واحدة 1\جزء عطيته أخوي يشغلة لي في الأغنام في شهر شعبان لأن أهلي عندهم مزرعة وعامل ييقوم فيها وتعرفين رمضان تجارة الغنم فيه نااااااااااااااااار وياربي لك الحمد أخذت الأرباح ليلة العيد وخليت راس المال معاه يواصل فية شغل لين عيد الحج طبعا عطيته نص الأرباح معى انه رافض يقول مالي حق في النص لأني مااتعب فيها كثير وانتي راعية الحلال بس انا حلفت عليه الا ياخذ النص والا بطلنا شغل ودي أوسع علية حتى هو لأن ظروفه صعبة شوي 2\ أشتريت فية سيارة حلوة مستخدمة وأستقدمت سائق هندي يوديني الدوام ويشيل معاي مدرسات بس ادعو لي القى احد يشيله معاي 3\ ادخرته في البنك تحسبا لأي ظرف طارء لاسمح الله أرباح الغنم أخذتها وسافرت فيه يوم العيد انا وعيالي وزوجي ونست نفسي ووسعت على اهل بيتي لأن ودي ارجع سنه جديدة بنفسيه صافية وحلوة بعد ضغط السنه الماضية والحمل والتعب أبي رايك في تصرفي وبكل صراحة وهل طريقتي ناجحة والا لا
تذكرين الجمعية الي قلت لك بستثمرها بأرض ضرروري جدا كنت خايفة ابعزقها على الولادة وزواج اختي ولكن...
ماشاء الله ياجالكسي مالح
أحس تصرفك كان حلو وبذات تقسيم الفلوس سويت لك مشروع وهو الغنم والثاني شريتي سياره وأستفدتي وأن شاء الله تلاقي مدرسات معاكي ويزحموكي من كثرهم ههههه بس من صالحك زحمه يعني فلوس
وثالثآسافرتي وغيرتي جووأسعدتي عيالك ونفسك وزوجك ماشاء الله الله يبارك لك في أموالك ويضاعفها لكي يارب