noof2

noof2 @noof2

عضوة جديدة

شرتي بشرة عجوز فيه أمل؟

العناية بالبشرة

بنااااات أنا عمري في العشرينات الي يشوفني يقول في عمرها فوق 35

بشرتي معدوووووووووومة مررررره

زهقت من الخلطات بدون فايده
بشرتي مليانه حبوب ومساماتها مفتوحه والأبشع إن بشرتي مرررررره رقيقة ودهنية ولونها بني ااااااااه تعبت وكرهت نفسي
مرات اسأل أقول ليه بشرتي رقيقة كذا أقول يمكن لاني ما اتعرض للشمس تتوقعون هذا السبب؟

أنا نفسيتي متحطمة مررررررره الي عندها شئ مجرب تقول بس الي مجربة وجابت نتيجه تعبت من الخلطات بدون فايده
سمعت عن خلطات حور الجنان الي تعرف خلطه وجربتها ومفيده لمثل حالتي تكسب فيني أجر وتساعدني بحل مشكلتي

الله يعطي الي تساعدني الجمال والرضى
7
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إلوضع مآيطمن
إلوضع مآيطمن
الله يرزقك ببشره تصقل صقل وتلق لق قولي آمين

جربي غيري نظآم اكلك ولو مآتحبين بس غيري
جربي اشربي حلبه تأثيرها على البشره موووووووو طبيعي وبعد اسبوع من شرب الحلبه بتلاحظين
استخدمي الخلطات اللي فيها شغلات مليانه بالبروتين مثل الحليب الطازج والقشطه وفيه كريمات سبق وقريتها هنا تجدد خلايا البشره
للأمانه ماعرف اذا تنفع للوجه
تو قاريه خلطه لوحده فيها قشطة طازجه حسيتها حلوه ومعقوله
بس اولا واخيراً الخضار والفواكه والحلبببببببببه

< ازعجتك فيها لاني باديه اشربها واتمنى تنفع معي :)
شفاايف فوشيه
شفاايف فوشيه
حبيبتي حلك فيتامين سي سيريوم من النهدي كريم 98ريال
وفيتامين eمن ارمال اخلطيه مع كريم ترطيب وتمرخي فيه كل شوي انا كذا ولشرتي تحسنت مرا

وتدهني وخذي كريم مرطب من بودي شوب

واي سوال انا حاضره ع الخاص لاانو انسى ادخل تكفين ادعي لي
حبيبة بنتي
حبيبة بنتي
انتي اهم شي خليكي على نظام واحد او خلطة واحدة لا تغير ي كل شوي التغيير الدائم يسبب خلل عندك في الهرمونات خاص لو كانت بشرتك دهنية واستخدمي كريم خفيف وابتعدي عن خلط الكريمات مع بعض لانها انسب للبشرة الجافة والعادية وممكن الترقق يكون عندك من الخلطات اللي فيها دريموفيت لانة يعمل على ترقق الجلد وتمدد الاوعية الدموية
ثانيا ابتعدي عن الكريمات اللي نسبة الزيوت فيها عالية لانك انتي اصلا بشرتك دهنية وذا راح يزيد نسبة الدهون وبالتالي زيادة الحبوب والرؤؤس السوداء ومار ااح تخلصي منها
1111
وممكن استبدال الخلطات بكريم واحد فقط خفيف ومع المداوم صدقيني راح يجيب نتيجة

ثالثا عليكي بالصابون الطبي المخصص للبشرة الدهنية مثل نيتروجينا للبشرة الدهنية عن تجربة و**** خيال
رابعا كثري من غسل وجهك ثلاث مرات في اليوم
و**** الشـــــــــــــــــــــافي
كاشا كرمباشا
كاشا كرمباشا
فيه مرهم طبي اسمه استروكسين مره نتائجه روعه سوي بحث عنه
أم رغد وأمل
أم رغد وأمل
شكلك ما تتغذين ؟؟؟؟

ابتعدي عن المشروبات الغازية والاكل الضار

اكثري من تناول الخضار والفواكه والعصائر الطازجة مثل البرتقال

اكثري من شرب الحليب +سبع تمرات

العسل كذلك مفيد