برو اكتف لعلاج حب الشباب

العناية بالبشرة

السلام عليكم و رحمة الله

اخيرا لقد تم تفعيل اشتراكي فأنني منذ اكثر من شهر احاول كتابة هذا الموضع حتى يستفيد الجميع باذن الله , فلقد كان بوجهي حبوب تضايقني الى ابعد حد وجربت جميع الادويه الممكنه وبقال ي في هيدا الشئ منذ اكثر من5 سنوات وجربت حبوب (ري اكيوتن) وكانت جيده لكنها كانت تجفف جلدي كثيرا وشعري وشفتاي مما كان يشعرني بالعطش الشديد والضيق وبعد ذلك اخبرني طبيب بالرياضه بأن هذه الحبوب من الممكن ان ترفه من انزيمات الكبد لا قدر الله والله على ما اقول شديد فامتنعت عنها بعد ذلك وصفتها لي طبيبه بعيادة درما بمصر وبعدما اخبرتها عن ما قاله الطبيب قالت ان هذا غير صحيح فهي تمنع فقط في ثلاث حالات اذا كانت انزيمات الكبد مرتفعه وفي حالة وجود كولسترول وللمرأه الحامل ولزيادة الاطمئنان فيمكنني عمل تحاليل كل فتره فذهب والدي ليشتريها لي من احدى الصيدليات بالرياض فأخبره الطبيب بأنها بدأت تمنع من الاسواق لانها تخزن في الكبد على مدار السنوات وليعوذ بالله فقلت ان امر حب الشباب هين بالنسبه لكل هذه الامراض وفي احدى المرات بينما كنت اشاهد التلفاز فوجدت اعلان على قناه اعلانيه عن كريمات لعلاج حب الشباب وازالة الشوائب وتصفية البشره نهائيا فجذبني الاعلان و طريقة الدعايه وقلت اجربه والله المستعان وطلبته وفي خلال اول اسبوع بدأت النتائج تظهر ووالله انها لمبهره فقد خف الحب كثيرا وبدأت بشرتي تصفى ولاحظ عليا ذلك الجميع خاصة خطيبي:32: لانها كانت تضايقه كثيرا واسم هذا المنتج برو اكتف (pro activ) وهو عباره عن مقشر خفيف ثما منظف وبعد ذلك الكريم ومعه ماسك (يستخدم هذا الماسك مرتان في الاسبوع بعد المقشر) اما هذه الكريمات فتستخدم في الصباح والمساء ولكني لا استطيع استخدامها الا في المساء نظرا لطبيعة دراستي وقد انهيت المجموعه الاولى وطلبت منه مره ثانيه فانا لا انوي ان انقطع عنه ولكن سعر غالي قليلا ولمن يرغب في الاستفسار فانا موجوده باذن الله ولدي رقم الطلب في مصر والرياض واعذروني على الاطاله :13:
6
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شحرورة الخليج
هديل الحياه
مشكوورة اختي على المشاركة وحياك الله معانا..
ملاحظه: اذا دخلت اي مشرفه او وحده من الادارة ,,
اتمنى تراسلني فيه عضوة ماتقدر تشارك وياما ياما ارسلت شكوى بس محد رد عليها ..
انا مثلك جربت كل شي بس للحين فيه حبوب والمشكلة انها داخل الجلد ..
والا بشرتي ناااعمه ..

يعني ماادري اذا هذا برو اكتف راح يصلح لنوع الحبوب الي عندي !!

(( انا مثلك هالدعايات استانس عليها وعلى طول احط قنوات الدعايات بس ابد مافكرت اطلب منهم))

تحياتـــ ي
هديل الحياه
هديل الحياه
يعني اللي عندك اثار حبوب ولا شنو؟

اللي كان في الاعلان انه يخلص البشره من اي شوائب ويصفيها وانا طلبته من بعد ما مليت كثر الكريمات والحبوب والاطباء والله وجع
مراميه
مراميه
طيب وبكم المجموعة كاملة0
هديل الحياه
هديل الحياه
هو كله بيجي على بعضه انا جبته من مصر ب 485 جنيه يعني ممكن يكون بحاولي 300 ريال
شحرورة الخليج
باااااك,,,

ايوة انا موحبوب بارزة .
بس فيه حبوب داخل الجلد
فاهمه كيف