فـوفـى

فـوفـى @fof_6

كبيرة محررات

مـالـيزيـا

السياحة والسفر

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته

هلا وغلا :27:

كيفكم بنات شخبااركم

حبيبااتي ابي منكم مسااعده

انا ابي اسافر ماليزيا :35:

ومستاانسه حدي

بس ابس اسأل عن اسعاار التذااكر

يعني شخصين بالغين وطفل

كم اسعارها

واذا بنقعد اسبوعين

كم بتكلف تقريبا

الفناادق ابيها 4 او 5 نجوم

ابي تقريبي مو لازم السعر نفسه وياليت تقولولي ايش افضر الاماكن ابي اروح كوالا لمبور \\\سيلانجور \\\ لنكااوي
\

وايش بعد امااكن حلوه

واكون شااكره لكم من كل قلب:35:
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام المهند77
ام المهند77
في مدينه اسمها صباح او الصباح.....وربي روعه منطقه استجمام..ابحثي عنها وشوفي
حلم المطر
حلم المطر
هلا اختي شوفي موضوع الاخت نواامه كامل فيه كل شي بالتفصيل

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2749143
ام عزان
ام عزان
واظيف على الاخت حلم المطر هالرابط

***ماليزيا***تم دمج مواضيع الاستفسارات
فـوفـى
فـوفـى
مشكورات حبيبااتي الف شكر

بس انا ابي سعر التذاكل للشخص الواحد بالغ وطفل

وابي ناس راحو ماليزيا علشان تكون المعلومات اوضح
ماله داعي اسم(-:
في لانكاوي لايفوتك هولدي فيله صح عادي بس مكانه عجيب يطل على المحيط انا اخترت غرفه لها باب داخل الفندق وباب كبير اللي نسميه منور من وراء وافتحه انا وزوجي ونطلع نتمشى اخر الليل شي خيال وصوت البحر ياحلو ايامها وبعد لاتنسين تاخذين لك قارب يمشي فيك داخل نهر ويلف فيك ارحله كامله ب 200 رينقت وفي مطعم تنزلون وتتغدون فيه وبعدين تركبين القارب وترجعين حلاتها الصباح تكون الرحله في القارب وهناك فندق الوليد بن طلال فخم قوه وغااااااااالي بس انتي شئري عليه ويعد التلفريك اظنه اطول مسافه تبعد عن الارض وايش بعد عالم البحار حلو سوي بحث وشوفياكثر انا نسيتها من 4 سنين وان شاء الله تنعاد ووالالمبور في فندق رويال بنتانق في شارع العرب حيل حبيته مرتب والخدمه حلوه وغرفتنا كانت تطل ع برج التوام وايش بعد وحجزت بعد فندق الشيرتون هذه افخم من رويال بس ابعد عن شارع العرب ولايفوتك القطار اللي يمشي فوق بسكه حديديه اركبيه شي حلو وتوصلين بسرعه لمشوارك واخيرا انصحك تحجزين التذاكر والفنادق عن طريق النت ارخص بكثير واسلي عن االوقت عادي تروحين له الحين اخاف الجو مو مناسب دام معك طفل وتذاكرنا انا وزوجي كلفت 5000 وشوي ذهاب واياب ع الاماراتيه واي شي بخاطرك انا حاضره