خففي عني لو بكلللللمه الله يرزقك تكفين ادخلي مالي الا الله ثم انتي

تأخر الحمل

:icon33::icon33::icon33::icon33::icon33::icon33:

خلاااااااااااااااااااااص انا ماعد اقدررر اكثر من كذاااا تعببببببببت !!!!!!!!!!!!

وكل مااشوف زوجي اتعب اكثرررررررررر صرت مااحب احكي معاه كثيرررر .....

صارلي 3 سنيييين وعليها يعني بالسنه الرااااااابعه ولسى ماحملت اااااااااااااه يااااااااااااااااااارب يااااااارب ياااااارب رحمتك ...

والله اني جالسه اكتب وعيوني غارقه دمووووووع ...

كل مااتذكر ان سلفاتي اللي قبلي واللي جو بعدددي حملووو وخلفوو ورجعو حملو بالثاني اتعبب اتعبببببببب اتعببببببببببب احس قلبي ينعصرررررر مو حسدد لا والله ربي يتمم لكن اتمنى طفل يونسني انشغل فيه لما يجي زوجي من الدوام اشوفه يركض على ابوه يحضنه اشوف الفرحه فعيون زوجي ياااااااااارب رحمتك ...

ااااااااااه قد ايش احب زوجي واتمنى افرحه يااااااااااااارب ترزززقني وكل من قال اااااااااااامين وترزق خواتي المحرومات ....

والله ياخواتي وضعي ماتمناه لـ عدوي عايشه بوسط عايله واطفال حمواني يركضون قدامي وامهاتهم مشغولات فيهم ولما ينادون على سلفاتي هذي ام فلان وذي ام فلان اغمض واحبس دموعي بعيني ماابي ابين ضعفي لااحددددد ,,,,,,,,,,,,

خواتي انا داريه اني تعبتكم بس لو مافضفضت لكم افضفض لميــــــــــــــــــــــــــــــــن ...............

ارجوكم ارجووووووووووووووكم ارجوووو كل وحده فيكم لما تقرا موضوعي تحس فيني وربي قاعده ابكي ادعولي تكفـــــــــــــــــــــــووووووون اللله يخليكم ويرزق كل وحده فيكم :44::44::44::44:
124
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
ياعمري الحال من بعضه والحمد لله على كل حال ..

لا تضعفين وعيشي حياتك ..

وماراح تاخذين غير نصيبك بـ هالدنيا ..

ريموو2010
ريموو2010
عالرغم مااا اخذت الا سنه ع زواجي بس حاسه فيج وبوضعج انا اغلب اللي تزوجوا معاي حملوا وبعضهم ولدو واللي تزوجوا قبلي
صحيح تاثرت ماانكر

بس طالما كل يوم ادعو ربي احس تطمنت اكثر ورتحت اكثر لان عندي ثقه ان الله ماراح يخيب اللي يدعي

ياقلبي ربج كريم انصحج اذا فيج دمعه اسجدي وابكي وادعي ربج وصدقيني راح تستجاب دعائج
عليج بالاستغفار والصدقه وقيام الليل والدعاء واثقي ثقه تامه ان ربي راح يرزقج بس بعده ربج ماقدر ان تجيبي الحين لان يمكن مو من مصلحت الله يعلم وش صالح للانسان
الله يرزقج ويرزق كل حرومه توكل ع الله وتعوذي من ابليس ولاتتوتري ولاتحزني ولا تفكري كثير لان كل هذا يأثر ع صحتج و عالانجاب
دمعةشووق
دمعةشووق
ليش تبكين يا قلبي خليها على الله ربي بيرزقك ويفرحكم
شفيني انا بعد انتظار وصبر وتعب 14 سنة حملت بس مالي نصيب فيهم

اصبري ربي راح يكرمك هوا ارحم بحالنا استغفر كثير وادعي
انا كنت اقراء دعاء الكرب كثير والله مجرب لقضاء الحاجة
واخيرا دعواتك ليا

يارب تفرجها من عندك
ربي رزقت زكريا عليه السلام بيحي عليه السلام وامراته عاقر
ربي رزقت مريم رضي الله عنها بعيسى عليه السلام ولم تك بغيا ولم يمسسها بشر سويا
ربي بشرت ابراهيم عليه السلام بااسحاق ومن بعد اسحاق يعقوب وهو شيخ كبير وامراته عجوز
ربي اكرمنا ياكريم وارزقني وكل من تتمنى الانجاب في هذا الشهر الحمل التام السليم
ربي انت القادرؤ العزيز
ارحم ضعفنا وقلة حيلتنا وحاجتنا ووحدتنا وذلنا وهواننا بين الناس
ربي عزنا بعزك الذي لايرام ياعزيز
وارفع من قدرنا يامن رفعت السماء بلاعمد
ولاتشمت بنا لاقريب ولابعيد ولاحبيب ولاعدو
أناهيد السحر
أناهيد السحر
حبيبتي اعلمي أنه بقدر الله أولا وأخيرا
دربي نفسك على الصبر أعرف إنه صعب لكن اعلمي أنك لك أخوات في هذا القسم من هو أشد من حالتك ولكن سلوتهن الوحيدة الصبر الصبر فإنه مفتاح الفرج ولا تنسي قوله : "وبشر الصابرين "
ثقي أنه سيأتي ذلك اليوم الذي تحملين فيه طفلك بين أحضانك وتنسي كل الهموم والأحزان التي تواكبت لحياتك مع مرور السنين وتوالي الأعوام التجأي إلى الله تعالى في أحب الأوقات اليه انطرحي بين يديه وألقي جميع همومك إليه فوالله لن يخذلك ولن يردك صفرا فهو تبراك وتعالى عند حسن ظنك به فأحسني الظن وافعي الأكف وغيري حياتك وكل ما تضايقتي من هذا الأمر اشغلي لسانك بالأستغفار ,,
أسأل الله بأن يرزقك من واسع فضله وما تجي الأيام القادمة إلا ونحن نحمل أطفالنا بين أيدينا أنا و أنت وجميع من في القسم هذا أجمعين
صن رآيز
صن رآيز
الله يرزقك يارب ..ويفرح قلبك وقلب زوجك

الصدقة..الصدقة..الصدقة|>> دوامي عليها