سنعه وطباخه صاحبة خبره وتفهمين في القدور تكفين ادخلي

اطباق عالم حواء

بنات شريت قدور ستيل ايطالي 18 10 من السيف قيمت القدر الواحد توصل 600 وتحت حسب الحجم اشتريتها 2000 ريال المهم قريت لوحده في موضوع تقول انها عند امها وانها تنحرق وماتنظف وكمان تحرق الاكل انا شكلي اتوهقت تكفون الي عندها هالقدور او تعرفها تقولي ارجعها ولا اخليها ولو ارجعها اش اخذ بدالها يابنات اخاف تكون من الي يقلب شكلها وتصير فضيحه
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روضة زوجي
روضة زوجي
والله انا اشتريت استيل وكلمة روعه عليها قليله لاتحرق ولاشي انتي لاترفعين النار عليها وتقولين انحرقت خلي النار وسط
والله لها عندي اكثر من سنتين واطبخ فيها يوميا مااستغني عنها ابد على فكره اشتريت طقم كامل 2 قدر كبير ووسط وصغير وطاوه
وقدر معه مسكه ب400 من ساكو والطبخ فيها رووووووووووووعه وتتنظف وترجع زي الفل وسلامتك
حرم الـ King
حرم الـ King
انا عندي قدور سلستسل من كل محل ولها اعمار مختلفه شي صار له عندي اكثر من خمس سنين و وبعدها شريت طقم قدور من اربع سنين و زدت عليها طقم ثاني من سنتين وكلهم روعه ما يلزق الاكل فيهم والطبخ سهل والتنظيف سهل ولا اروع يرجع كانه جديد يلمع ونظيف عادي توكلي على الله استعمليهم و هدي النار عليه و شوي شوي بتصيرين تعرفين كيف تتعاملين معه
وعادي ياما احرقت فيها بس انا الغلط مني مو من القدر اسها عنه او اقلل مويها تختلف الاسباب ولو تشوفينه قبل التنظيف تقولين وش ينظفه بس ما شاء الله انقعه وبالسفتج والليفه الناعمه ينظف ويرجع مثل الجديد
**رومانسية**
**رومانسية**
شووفي حبيبتي إذا أنتي من النوع اللي دايم تطبخين على نار عالية يعني ما فيك صبر
فهي ما تصلح لك لأنها بتلزق عليك الأكل
لكن لو طبختي فيها على نار هادية بتكون روعة

وهي أصح من التيفال وميزتها إنه التيفال ممكن يتخدش وتروح منه الطبقة السوداء لكن هذي لا

وعالعموم أنتي حافظي عليها إنك ما تنظفينها بسلك خشن

وتتهنين فيهم يارب
ماتهاب اللي ما يها
انا عندي قدور سلستسل من كل محل ولها اعمار مختلفه شي صار له عندي اكثر من خمس سنين و وبعدها شريت طقم قدور من اربع سنين و زدت عليها طقم ثاني من سنتين وكلهم روعه ما يلزق الاكل فيهم والطبخ سهل والتنظيف سهل ولا اروع يرجع كانه جديد يلمع ونظيف عادي توكلي على الله استعمليهم و هدي النار عليه و شوي شوي بتصيرين تعرفين كيف تتعاملين معه وعادي ياما احرقت فيها بس انا الغلط مني مو من القدر اسها عنه او اقلل مويها تختلف الاسباب ولو تشوفينه قبل التنظيف تقولين وش ينظفه بس ما شاء الله انقعه وبالسفتج والليفه الناعمه ينظف ويرجع مثل الجديد
انا عندي قدور سلستسل من كل محل ولها اعمار مختلفه شي صار له عندي اكثر من خمس سنين و وبعدها شريت...
أحسن قدور الاستيل اللي تكون قاعدتها متينه هذي النوعيه ممتازه جدا، ما يحترق فيها الأكل إلا إذا عليت النار، و إذا بغيت تنظفيها استخدمي فيري المذيب العجيب يخليها تلمع ونشفيها بسرعه بعد المويه بهالطريقة تحصلي على نظافه ولمعان0
ساكن غرامك
ساكن غرامك
موفقة يارب