تبي زوجك يعطيك مصروف تعالووووووووووا

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كيفكم بنات ومتزوجات عالم حواء حبيت استشيركم في اشياء تخصني ادا حبيتوا :) انا متزوجه لي سنتين وشهرين وعندي ولد وكم مره في بدايه زواجي كنت استحي من زوجي اطلب طلباتي او فلوس الا بالاعياد هوه يشتري :(وودحين صرت اطلبه مصروف يقولي مزنوق دحين يمكن بعدين او بعد شهرين مو مهتم ويقول يمكن تتوظفي وتريحيني من مصاريفك وانا من تزوجت بس اهدي امي وعمتي بالاعياد اللي هيه امه .. زوجي عسكري الجوزات المطار جندي عالعموم اللي زوجها اوعندها خبره عن رواتبه تساعدني عشان اكون عارفه مومغفله ومميزات الجوازات :arb واحب تتواصل معاي عشان اعرف البدالات:44:
واقولكم زوجي صعب التعامل معه في بدايه زواجي كنت لما ابي شي اونروح مكان كنت ادلع عليه واترجاه بس قريب تغير لدرجه يقولي لاتترجاني قلت خلاص لا يعني لاتتكلمي فالموضوع كلمه وحده تكفي انا من النوع ماايأس احب احاول الا اخد اي شي ابيه موعارفه اتعامل معاه هو حنون وطيب وقلبه كبير مدري احيانا اقول بخيل يحب يأجل طلباتي وادا نسيت عادي عنده شكلو يحب يجمع فلوس والله راسي عورني متعقده لان ابوه متزوج ثلاث وهو ييايد الزواج وانا خايفه يكون يجمع ... عنده قسط سياره وايجار شقه وقسط زواجنا وفيزا بس هدا اللي اعرفه انها تروح من راتبه .. قولوالي تجاربكم مع ازواجكم والمصروف وكيف تخليه يعطيك وهو مبسوط ومايحس انو ثقيله عليه صدقوني زوجي هادي موعصبي بس يسوي نفسه عصبي عشان ما اقرب منو ويسيطر عالموقف:arb:
ويحب ادلعوه موعارفه كيف؟ يقولي دلعيني ؟
ابي ردودكم الله يسعدكم ويسخر لكم ازواجكم ومايشوفوا غيركم:)
13
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سوزي2010
سوزي2010
والله حبيبتي ما فيه احلى من الصراحه بين الزواج اذا شفتيه رايق ومرتاح اجلسي معه وقوليله الي تبغين بهدوء
وزي ما يبغا تدلعينه هو لازم يدلعك
ام لينا2008
ام لينا2008
لا تنغرين بالراتب اذا كان عنده كل الاتلزامات صدقيني مايبقي شي معاه
نفس وظيفه زوجي وهوا بس عنده اجار شقه والله يجي وقت دفع الاجار
ماعنده شي والمصاريف بالوقت هذا صعبه وانا كنت اول موظفه ولااصرف منه
ومايبقي معاه شي كيف هوا وعنده التزامات
ام لينا2008
ام لينا2008
ايش رتبه زوجك وكم له سنه متوظف
الماسه الكرستاليه
الله يكون بالعون عندي لك حل فتاك ولاتزعلي مني الدعاء ادعي ان الله يحننه لك وشوفي كيف يتغير وقولي ماقالت الماسه الكرستاليه وعليك بالصبر حتى لايمل ولاتنفجري واكثري الاستغفار
aroop
aroop
والله الرجال ينخوا وقت اللقاء الحميمي يعني انتي اذا شفتيه يلبك تكشخي له وببدايه الولع قولي له حبيبي اطلبك طلب طبعا تدلعي عليه
قولي له الشهر هذا احتاج منك فلوس محتاجتها مررره قبل الصيف ابيك تعطيني
والله مايقولك الا وطبعا خذي منه وعد قبل كل شي ولاتنسي حضن من هنا وبوسات من هنا ويعني انتي ادرى بهوا زوجك

الله يحنن قلبه عليك