قلب لين وعبودي
حبيبتي جربت مركز فهد لطب الاسنان بطريق الملك فهد جنب الدخيل دكتور يحي استشاري
ORKEED
ORKEED

طبعا يعقموا ادواتهم .. مافي مستشفى مافيه تعقيم .. في قسمين تعقيم في الكلية , واحد في الدور الاول و واحد في الدور الثاني .. تقدري تمري و تشوفيهم ..
و اساسا الطالبة ماراح تفتح الادوات من التعقيم إلا قدامك .. لو فتحتهم قبل تخاف يتوسخوا و تجيب غيرهم ..
,
و الحين بداية السنة , فـ محتاجين مرضى عشان درجاتهم ,, لأن عندهم عدد معين لازم يخلصوه ..
بعد مايخلصوه بعض الطالبات يتكيسلوا , يصيروا مايشتغلوا و يصرفوا المرضى : (
,
بس وقتك ممتاز بداية السنة , الكل بعده محتاج يشتغل ..
,
و زي ماقلت لك كل شي مجاني .. انتي تروحي الملفات و معك صورة من بطاقة العائلة , و تقوليلهم ابغى افتح ملف ..
يعطوكِ ورقة تعبيها بيانات و تعطيهم صورة بطاقة العائلة .. و صار عندك ملف ..
احتمال على طول يسووا لك موعد مع الاخصائيات يفحصوا لك اسنانك و ينظفوهم و يلمعوهم لك , و يحولوكِ على القسم الي تحتاجيه .. حشوات , تركيبات , خلع ....

: )
انا وعالم حواء
ORKEED ORKEED :
طبعا يعقموا ادواتهم .. مافي مستشفى مافيه تعقيم .. في قسمين تعقيم في الكلية , واحد في الدور الاول و واحد في الدور الثاني .. تقدري تمري و تشوفيهم .. و اساسا الطالبة ماراح تفتح الادوات من التعقيم إلا قدامك .. لو فتحتهم قبل تخاف يتوسخوا و تجيب غيرهم .. , و الحين بداية السنة , فـ محتاجين مرضى عشان درجاتهم ,, لأن عندهم عدد معين لازم يخلصوه .. بعد مايخلصوه بعض الطالبات يتكيسلوا , يصيروا مايشتغلوا و يصرفوا المرضى : ( , بس وقتك ممتاز بداية السنة , الكل بعده محتاج يشتغل .. , و زي ماقلت لك كل شي مجاني .. انتي تروحي الملفات و معك صورة من بطاقة العائلة , و تقوليلهم ابغى افتح ملف .. يعطوكِ ورقة تعبيها بيانات و تعطيهم صورة بطاقة العائلة .. و صار عندك ملف .. احتمال على طول يسووا لك موعد مع الاخصائيات يفحصوا لك اسنانك و ينظفوهم و يلمعوهم لك , و يحولوكِ على القسم الي تحتاجيه .. حشوات , تركيبات , خلع .... : )
طبعا يعقموا ادواتهم .. مافي مستشفى مافيه تعقيم .. في قسمين تعقيم في الكلية , واحد في الدور الاول...
عندك مستوصف السلام دكتور ممتاز ومخلص وزحمه لزم تروحي بدري
السعوديه انا
السعوديه انا
الله يجزاكم خير يااخواتي اللي رديتوا علي الله يفرج همكم ويسعدكم يحقق امانيكم ويرزقكم الجنه يارب والله يجزاك الجنه اختي اوركيد على الاجابه السريعه للاستفساري الله يحقق امنيتك

شكرا لك كلكم يابنات
om saud2
om saud2
حبيبتي مصتوصف نهج التقوى مره ممتاز اتعامل معه من 9 سنين العايله كلهم يصلحو اسنانهم هناك مره قمه في الشغل والنضافه فيه دكتور اسمه مالك مره شاطر واذ1 تبغي دكتوره في دكتورات ممتازات بس هو شوي غالي يعني سحب العصب عندهم بعدد العصب في السن غالين شوي بس شغلهم ممتاز