زوجي وجد سحر بغرفه نومنا

الأسرة والمجتمع

طبعا اولا انا صديقه اسيل مو اسيل
ثانيا بنات الفتره الاخيره انا وزوجي مشاااااكل لحد النخاع وكان دايم الجيران يسمعون صوتنا واخر شي رحت بيت اهلي بعد ماضربني طبعا ماكانت الاولي بس خلاص تعبت من كثر الضرب والسب وقله الادب ومع انه المشكله كانت بسيطه بس استمرت سته شهور وكانت كلها كلام فاضي وكل من تدخل فيها قال ماني شايف مشكله هذا كلام فاضي بس مستحيل كانت تنحل
واخر شي وصلت انه صاروا شاكين انه مايجوز انه نرجع لبعض لانه زوجي تلفظ بالطلاق كثييييير وانا كنت ساكته كانه كنت غايبه عن الوعي مادري لاتسالوني ليش صار كذا
وكل ماصار مجلس رجال عشان ينحل الموضوع يتعقد اكثر ويصير مشاكل واخر مره كان بيصير مجلس رجال زوجي جاب عمال وكذا ينظفون البيت تخييييلوا ايش لقي
لقي كيس فيه شعر وورقه مكتوب فيها كلام جاوي واول حرف لي واول حرف لزوجي مرميه تحت السرير من جهتي وزوجي مو عارف ايش يسوي فيها المشكله يقول وقتها ماهتميت ماجا ببالي كنت فرحان انه بينحل الموضوع وشلتها ورميتها بالمطبخ بس لما اتعقد الموضوع اكثر الان افتكرها وكلمني ايش اسوي فيها قال احرقها قلت لا استني اشوف ايش الطريقه الصح الي نسويها عشان نعرف ايش كان السحر وكيف نبطله خصوصا انه فيه حكم شرعي عشان الطلاق
فكيف اقدر افكه وكيف اعرف نوعه

انا كتبت الردود اسفل وبرجع اعيدها هنا
ايه كانت عندي شغاله وكانت انسانه لئيمه من دخلتها علي بيتي انقلبت حياتي فوق تحت وصارت مشاااكل في حياتي ماعرفتها انا وزوجي وكنت اقول له هذه الشغاله لئيمه ماكان يصدقني تنقل كلام تسوي فتنه بس ماكان يطاوعني
بالنسبه لللسحر انا سالتكم هنا قلت اعرف افضل طريقه لفكه واذا تعرفون احد يفك السحر يكون ثقه ومجرب لانه لسا مشوارنا طويل باقي نحلل الطلاق الي صار يعني لسا موضوعنا طويل بس اوعدكم اول ماتنتهي هذه الازمه راح ادخل واحكيكم كل شي صااار لي عشان تتعظون وكل واحده تحافظ علي بيتها
سبحان الله يابنات امس في واحد كان يقول لا ماعاد ترجعين مطلقك بدل مره درزن ماعاد في شي يحلل رجعتك له وانهارت وبكييييييييييييييييييييييييييت وقمت ودعيت ربي يااااااااربي من عندك تحلها وتفرج همي يااااااارب لاتفرق بيني وبينه ياااارب ارني عجيب قدرتك في امري واليوم زوجي بشرني بهذا الموضوع الي بيحل كل شي ان شاء الله يارب
24
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دقيقه وثانيه
دقيقه وثانيه
طبعا ودوه للهيئه بسررررررعه مابي لها تفكيررر الله يوفقكم ويسعدكم
سالمينا
سالمينا
لا انتبهي لا تحرقونه بيزيد السحر وماينفك
وديه لشيخ متخصص بقك السحر
جنان العوفي
جنان العوفي
اعطيها شيخ يفكها عشان تتاكدون ان السحر انفك ثم السحر يفك بالقران فقط ماينفع الحرق القران فقط

الله يصلح مابينكم
أم العيال🍭.
أم العيال🍭.
حبيبتي ودوها للهيئه هم يتصرفوون
طيب كانت عندك شغاله وتتوقعين مين اللي بيخرب بيتكم الله يفرج همومك وترجعون لبعض
أسيل عبدالعزيز
انا اعرف بس ابغي احد ثقه مجرب يقدر يعرف نوعه ويعرف يفكه من تعرف واحد ثقه يكون شيخ او اهل علم انا من جده