**روعة**
**روعة**
الله يفرج همك ويرزقكم من حيث لا تعلمون
ربي لاتذرني فرد
اهلين بنات
انا زوجي كان اربعه مليون والحمدلله بعد شهرين صار عشرين مليون .. بس المسأله يبيلها صبر في صبر
استخدمت لزوجي خلطة العسل بالمكسرات وفيتامن e والزنك وفيتامن سي وايضاً البروكسيد بلس
وللحين مستمرين عليهن كلهن اللين يكتب ربي الحمل لنا ..

استمرو ع الادويه وان شاءالله بتشوفون الفرق ..
واهم شي خلي زوجك ياخذ خلطة العسل مررره مفيده للي مثل حالة زوجك ما عنده صعف قوي ..
وبالتوفيق للجميع
ESM
ESM
حبيبتي ما عليك من كلام الدكاتره ولو حيوان واحد إذا الله كاتبلك راح تحملين ، بس أهم حاجه الثقه بالله والتوكل عليه داومي على الإستغفار إنتي و زوجك ، وراح تشوفي عجائب الإستغفار ، اعرف وحده زوجها حالته اصعب من زوجك والحين عندهم أطفال كله بفضل الله وبس بدون علاجات ولا خلطات ، وبعد سوت هيه وزوجها عمره ، تراه ماء زمزم لما شرب له روحي إنتي وياه العمره و عليكم بماء زمزم والإستغفار و العسل
زهوية
زهوية
الابتعاد عن لحم الغنم والمواد الحافظة كلها واكل العسل والزنجبيل والقسط الهندي واكل السلاطة والابتعاد عن المقليات بأنواعها خلال أسبوع سيزداد العدد بأدن الله عن تجربة ولكن أهم شيء الالتزام بما دكرت
المهآ22
المهآ22
اهلين بنات انا زوجي كان اربعه مليون والحمدلله بعد شهرين صار عشرين مليون .. بس المسأله يبيلها صبر في صبر استخدمت لزوجي خلطة العسل بالمكسرات وفيتامن e والزنك وفيتامن سي وايضاً البروكسيد بلس وللحين مستمرين عليهن كلهن اللين يكتب ربي الحمل لنا .. استمرو ع الادويه وان شاءالله بتشوفون الفرق .. واهم شي خلي زوجك ياخذ خلطة العسل مررره مفيده للي مثل حالة زوجك ما عنده صعف قوي .. وبالتوفيق للجميع
اهلين بنات انا زوجي كان اربعه مليون والحمدلله بعد شهرين صار عشرين مليون .. بس المسأله يبيلها...
الله يرزققك ي رب

ايش خلطه العسسل ذي مو عارفتها

وان شالله مستمرين على الادويه

ي رب يرقناا جميعاً:)