كلي رومانسيه
كلي رومانسيه
حبيبتي شو رايك تنزلي لنا صور نساعدك في ترتيبه انا كنت مثلك كارهه شقتي بس عدلت في بعض الاثاث وغيرت حبيته من قلبي اسمعي هم يوم سوو العام الماضي حفريات للمجاري شالوا الشبك اللي يحجز الفيران الله يعينكم لازم تشتروا شبك وتحطو في المجاري حقتكم وكمان غطي فتحتات الكراسي العربي ولاتفتحون الابواب عشان مايدخل الوزغ ودايم بخريه
البيت النظيف تزوره الملائكه
اسال الله ان يحبب لك بيتك يارب
ليلة مطر 18
ليلة مطر 18
اكيد بتكرهيه إذا كان وسخ انا زيك بالضبط بس اغصب نفسي انظفه ولما ينظف احبه انتي نظفيه اول بأول وخليه زوجك يساعدك
انا اطلب زوجي يساعدني ومايقصر ماشاء الله بس انا بيتي صغير
nona art
nona art
طبعا في حلول ضرورية..
لازم شركة رش وتقفلو الفتحات وتامنو المجاري بزيت عربيات ولا اي شئ...
وتشغلي الرقية...وانت تقراي البقرة كل تلات ايام والكرسي كل يوم
وتخلي الشمس تدخل البيت... وتبخريه بالشيح لانه يطرد الحشرات ويطرد الاشياء الثانية على حد علمي...

خلي طاقة البيت ايجابية... اختاري الوان هادئة كلون السماوات والارض... بلاش الاحمر لأنه طارد ويحطوه في المطاعم السريعة يطفشو الزباين

وازرعي بالبيت.. الزرع يمتص الطاقة السلبية...
كل ما كان البيت فيه زرع وخشب وبعديد عن البلاستيك والحديد كل ما كان الطاقة الايجابية اكتر...
اذا في برج جوال حاولي تشيليه...
** دلوعة زوجها **
انا أكررررره بيتي لانه ايجاااااااااار وصغيررر يجيب الاكتئااب وما ابي انقل لأني تعبت واثاثي تكسسر ابي بيت ملك الله يرزقنا ويرزق كل محروووم ....

انتي اهتمي في بيتك ومثل ماقالوا الببنات وقت ماتطلعي والا تنامي شغلي علئ قناة المجد للقرآن وربي يحبب بيتك لك ويطردلك كل شي ضار لك يااااااااارب
كفااااني عذااااب
انا مثلك اكككككككككككرهه تكفون كل من تشوف ردي تدعي أني اطلع منه