عندى سؤال محرج بس مالى غيركم اساله انا عروس

الأسرة والمجتمع

• السلام عليكم
  • انا الحمدلله ملكت من شهر وصرت اشيل المنطقه بموس عشان ان شاء الله اسوى ليزر
  • سؤالى تجيني حبه في المنطقه يومين وتروح والان طلعت في مكان ثاني مرره خايفه الحبه تحت الجلد ماتالم بس اذا ضغط عليها احس بالم خفيف وش تكون الحبه اول مره تجيني كذا
  • وعندى سؤال ثاني عندى المنطقه كانها مترهله وش الحل مدرى كذا طبيعي او لا
  • ياليت اللى جربت خلطه لتفتيح المنطقه سواء الخلطه ناجحه او فشلت تقول
  • جزاكم الله خير ومعليش على الاطاله والاحراج
28
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

kamelia1991
kamelia1991
  • يووووزة مترهلة ولسى ماتزوجتي
  • اجل لاخلفتي وش تسير
  • ماعندي علم بالليزر والخلطات رفع عشان نستفيد كلنا
لينة بيت المقدس
لينة بيت المقدس
مبارك زواجك اختي
صدى النواعم
صدى النواعم
مبرووووك ياعروس الله يوفقك في حياتك حبيبتي.اهم شيء تسويه الليزر انا سويته وارتحت الحمدلله نعومه ونظافه.انا كنت مثلك انا سويت تقشير للمنطقه بالرتن اي وكريم هاي كوين وكريم حساسيه مره مهم بس اتوقع اسبوعين وتركتها ماتذكر لاني قديم سويتها بس انا كل يومين اسوي تقشيرالزيت الزيتون والملح الخشن اطحنه خفيف وقبل ساعه احط ليمون على المنطقه وافرك خفيف والحمدلله المنطقه عندي صارت نظيفه ماتوقعت تفتح.بس استمري على الزيت والملح واليمون احسن شيء بس يبي لها وقت.
حامل طفشانه
حامل طفشانه
مبروگ حبيبتي

اولا الحبه عادي لاتخافين منها صارت معي كثثير

ابعدي عن الكلوتات الضيقه والبسي كلوتات قطنيه واسعه شووي

اما ترهل المنطقه يمكن انك شايله بحلاوة

انتي لاشلتي المنطقه بليزر سوي شد لها كمان

الله يوفقك ويتمملك ع خير
لينة بيت المقدس
لينة بيت المقدس
مبارك زواجك اختي
مبارك زواجك اختي
1 ترهل و سواد المنطقة مشكلة عامة فلا عليك و لها علاج باذن الله و لابد من المداومة عليه لانها منطقة حساسة و لابد لها من عناية خاصة
2 ساعطيك وصفة مجربة و رائعة ان شاء الله تستفيدي منها و جميع الاخوات خاصة بالتبييض و الشد :)
و لابد لك ان تعرفي سبب سواد المنطقة و تبتعدي عنها و من اسبابها عدم تجفيف المنطقة مياشرة بعد الغسل و التجفيف يكون باستعمال منشفة خاصة نظيفة بطبطبة و ليس بالشد من تحت لفوق لانه يساهم في الترهل :)