ساره 2301

ساره 2301 @sarh_2301

عضوة جديدة

ساعدوني اتطلق والا لا ؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ..
انا مشتركه جديده وضايقه فيني الدنيا وما اعرف اتصرف تو عمري 21 سنه وماعندي احد ومحتاجه حل لمشكلتي ..
انا تزوجت بدري وانا عمري 18 ماكنت افهم شي في الزواج ما عندي اخوات وقبل لا اتزوج كنت بعلاقه مع واحد ولما انخطبت قطعتها معه ولما تزوجت واول سنه من زواجي لما شفت زوجي تغير صار اسلوبه بارد معي رجعت له وقال لي انه حرام ومايجوز ولازم ما اكلمه او اراسله وتركته وحاولت اتقرب من زوجي ومع السنين احنا مشاكل في مشاكل ومع ذا نحب بعض ..
قبل فتره صارت مشكله بيني وبين بنت خاله ولاوقف معي ولاساعدني مع انه عارف ان بنت خاله الغلطانه وخلاني ادافع عن نفسي وهو ماتكلم ابد انقهرت بعدها ورحت لاهلي قلت ابتطلق وجا عند اهلي وقال لهم بنتكم خانتي وهذه الادله وبنتكم فيها وفيها وفيها .. انا مقهوره فضحني ولا قدرني .. مع اني كنت ماسكه عليه اشياء ولاقلت لاحد عنها وسكتت .. ورجعني بعد 3 شهور وتغير علي وانا قلت خلاص ابنسى بس موقادره كل يوم اتألم والكي وادعي عليه وكل دعواتي استجابت بس مازلت مقهوره من اللي صار.. ابي نصيحتكم ارجع لاهلي واتطلق والا احاول اتأقلم وانسى .. لانه ماثبت لي حبه بوقفته معي قدام بنت خاله .. وانه ماستر علي .. ساعدوني
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كن لنفسك كل شي
كن لنفسك كل شي
الله يصلح حالكم ويكتب مافيه خير
روح التفائل
روح التفائل
هذا الواقع المرير للاسف
البنت اذا خانت مايستحمل الرجل ابد ويفضحها
والرجل اذا خان تصبر البنت وتسامحه عشرين مره
انا اشوف انك لسه باول عمرك واذا شايفه ان حياتك هم في هم وللحين مابينكم عيال فدوري سعادتك
اعطيه الخيار انك تفكري جديا بالانفصال منه اذا هو مابيغير معاملته معك وبيقعد يذلك وانه لو العكس صار بتحافظي على حياتك معه وبيستمر المركب
ودرس اخير خذي الحياه الزوجية بجدية مو اذا ماعجبك زوجك تدوري غيره لازم تتحملي نتيجة اختيارك وتتأقلمي
ومشاكل صغيرة مثل مشكلتك مع بنته خاله المفروض ماتكبر كذا المفروض تاخذي درس منها وتمشيها
» الطرف الخجول «
الله يعينك ويصلح حالك
الجوهره المشعه *
لا تطلقين الله يصلح مابينكم
فهده ال عنزي
فهده ال عنزي
شوفي عزيزتي انتي ماذكرتي لنا موقف بنت خاله او ايش صار وهل الموقف صار بحضرته او سمع في رجال مايحبون يدخلون بسوالف الحريم او مايبي تصير مشاكل بينه وبين خاله
ثانيا كيف عرف بخياناتك ليكون انتي مفضفضه له ولا طاح عليك .؟
انتي الحين بين نارين خاصه اذا اهلك صدقو كلام زوجك وبين ثقتك بنفسك وثقه زوجك فيك
انتي صدق صغيره والمستقبل قدامك شهادتك زظيفتك بس زواج الله اعلم
اذا في نقطه محبه لزوجك واذا فيه صفات كويسه ابدي صفحه جديده معه ادعي الله يحببه بقلبك ويستر عليكم ويوفقكم
تكلمي معه تواعدوو اتفقو تصارحوو
تصير مشششاكل الف ترا انا حاسه بشعورك لاني مريت بتجربه مقاربه وشبهه انفصال دخلي برزفايلي وشوفي مواضيع قديمه نفسيتي تعبت
بس رجعنا
بس هذا اقولك اذا في 1% حب تمسكي وينصبر عليه