الصائمه لله
الصائمه لله
شوفي عزيزتي جربي طريقتي ولن تندمي بحول الله

أولا تركي الحبوب
ثانيا بس سوي حميه ........شو يعني

اكلي مع أهل البيت ،يعني عشان أهم شي الحالة النفسيه... بس بكميه أقل ............
مثلا نص الاكل أو أقل بعد.........أحسن
بس حاولي تبتعدين عن الرز اذا كان فيه اضافات.....مثل الزيت

تركي الحلويات واي شي فيه زيت او مقلي ييييييييييييييييييييييييييي
واذا جعتي بين الوجبات اكلي حبة فاكهه او خياره او طماطه مثلا
لا تتركي غرشة الماء الصغيره من يدك .....لازم تخلصينها مرتين اوثلاث افضل طبعا على طول اليوم
كل شوي شربي شويه منهاااااااااااااااااا
وكل ماكنتي فاضيه نطي شوي وممكن تلزمين نفسج بالنط مثلا 20 نطه بعد كل صلاة....

صدقيني سمعي النصيحه من أخت لاختها وشوفي
سابرينا 2005
سابرينا 2005
صباح الخير كاشونه معناة ثبات وزنك...يعني جسمك متعود على النظام... بعدين عزيزتي.. لا تلخبطين بالحبوب.. اذا انتي ماشيه على رجيم.. لا تاخذي زينكال الا مع الوجبات الدسمه الي فيها دهون.. زينكال ما ينزل الوزن... يعمل فقط على سحب 30- 45 % من نسبة الدهن الي بالوجبة الواحده اكتفي بحبوب سد الشهية ونوع واحد فقط... واذا انتي ماشيه على نظام سعرات... اتبعي نظام كيميائي مدة اسبوعين.... واكسري يوم يعني كلي فيه عادي بس لا تدبينها بالاكل...يعني شغلات ما تكون تسمن... وارجعي لنظامك السابق... غيري بالتمارين... و3 ساعات وش تسوي بالنادي؟؟ حاولي تعملي رياضة تحرق الدهون يعني لا تسوي رياضة فيها اثقال واجد تزيد وزن العضلات عندك ولك التوفيق شووق
صباح الخير كاشونه معناة ثبات وزنك...يعني جسمك متعود على النظام... بعدين عزيزتي.. لا...
^
^
عين العقل
كاشونه
كاشونه
مشكورين على اللادود الحلوه وعساها في ميزان اعمالكم بس انا ما اكل دهون وايد ولا حلوايات الا لما اشتهي وشويه بعد بس الرجيم انا ما احبه لانه اذا هدديته راح اكل ملكو فايده بس اناابي شي دايم يعني انضم اكلي على طول من غير حرمان والحبوب الي اخذها واجد جارق دهون وثاني حارق نشويات بس عيبي ما اشرب وايد ماي
new l00k
new l00k
حبوبه ممكن اعرف شنهي حبوب ستري كروم للنشويات؟؟؟؟؟؟

انا اقول خفيفي أكل النشويات وزيدي من أكل الخضار والبروتين
كاشونه
كاشونه
حبوبه ممكن اعرف شنهي حبوب ستري كروم للنشويات؟؟؟؟؟؟ انا اقول خفيفي أكل النشويات وزيدي من أكل الخضار والبروتين
حبوبه ممكن اعرف شنهي حبوب ستري كروم للنشويات؟؟؟؟؟؟ انا اقول خفيفي أكل النشويات وزيدي من أكل...
هذا السيتري كروم حارق للنشويات يغني اكل خبزه وانا مرتاحه لي اني راح احريقها بعد الاكل احذها وبعدها بساغه كل الي كليتي بالحمام من غير ما تيوعين وبعدين هذا الدوه كله فيتامينات اكثر الشي لكروم علشان يحرق النشويات يمنعها من التحول الى ماده سكريه ودهنيه بالجسم