بهارات غير شكل ...

سوق عالم حواء التجاري

انا ابي لاني طلبت كذا واحدة ولاردوا علي الا واحدة من الشارقة مدري عنها فياليت اكون انا اول واحدة بس على شرط اذا ماهيب حارة مابيها وراسليني اعطيك التفاصيل
وتسلمين
14
532

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

oOo فهده oOo
oOo فهده oOo
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الغاليات عندي لكم مجموعة بهارات للطبخ :42:

والله اختي تسويه لكن شي عجيب :42:

اختي الثانية المتزوجه والله ما اكذب عليكم يجون اصدقاء زوجها يتخبلون على الأكل :30:

من كذا راح ابعث خمس عينات مجاناً للي يطلبون بالأول :)

بس لازم توعدني اللي راح ابعث لها البهارات انها تكتب بالضبط شنو رأيها بالبهارات بكل أمانة :26:

بالتوفيق ...
oOo فهده oOo
oOo فهده oOo
انا ابي لاني طلبت كذا واحدة ولاردوا علي الا واحدة من الشارقة مدري عنها فياليت اكون انا اول واحدة بس على شرط اذا ماهيب حارة مابيها وراسليني اعطيك التفاصيل وتسلمين
انا ابي لاني طلبت كذا واحدة ولاردوا علي الا واحدة من الشارقة مدري عنها فياليت اكون انا اول واحدة...
أم مجد الزهراني

ابشري يالغالية من عيوني الثنتين كل ماعليك الا انك تعطيني بريدك وخلال ايام ان شاء الله توصلك

وبالنسبة لحرارة لا ابشرك حارة للي يحب البهارات الحارة

بس ماتنسين تكتبين ردك بكل صراحة اذا جربتي البهارات ...

بالتوفيق ...
oOo فهده oOo
oOo فهده oOo
انا ابي لاني طلبت كذا واحدة ولاردوا علي الا واحدة من الشارقة مدري عنها فياليت اكون انا اول واحدة بس على شرط اذا ماهيب حارة مابيها وراسليني اعطيك التفاصيل وتسلمين
انا ابي لاني طلبت كذا واحدة ولاردوا علي الا واحدة من الشارقة مدري عنها فياليت اكون انا اول واحدة...
يالله وين البنات اللي يبون العينة المجانية علشان ارسل جميع العينات .........
oOo فهده oOo
oOo فهده oOo
يالله وين البنات اللي يبون العينة المجانية علشان ارسل جميع العينات .........
الرها
الرها
ممكن ترسلين لي الله يعافيك