r&b

r&b @rampb

عضوة

اكتئاب مابعد النفاس من سمعت عنه او مرت به

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي
ابعد الله عنكم كل مكروه
اردت ان استفسر عن هذا المرض مااعراضه وعلاجه واريد تجربة لاستفيد منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولكل اخت ترد وتفيدني دعوة من القلب
14
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um3aboodi
um3aboodi
انا صابني هالاكتئاب بشدة

ودعيت ان مايجي لأي وحدة

كنت طول الوقت ابكي ،،، واتهاوش مع زوجي ،،، ومتضايقة

لكن الحمدلله ،،، عليكي بقراءة القرأن

واذا لم تطهري >>>> خلي المسجل شغال واسمعي قرآن عشان ترتاحين
r&b
r&b
انا صابني هالاكتئاب بشدة ودعيت ان مايجي لأي وحدة كنت طول الوقت ابكي ،،، واتهاوش مع زوجي ،،، ومتضايقة لكن الحمدلله ،،، عليكي بقراءة القرأن واذا لم تطهري >>>> خلي المسجل شغال واسمعي قرآن عشان ترتاحين
انا صابني هالاكتئاب بشدة ودعيت ان مايجي لأي وحدة كنت طول الوقت ابكي ،،، ...
اهلين اختي
جزاك الله كل خير
بس ماوضحتي اعراضة
اريد ان اعرف اعراض هذا المرض وعلاجه
الجوQــــرQ
الجوQــــرQ
أنا جاني حزن وضيقة صدر أسكر على نفسي وأجلس أبكييي من غير سبب معين يعني كل المواقف اللي مريت فيها وتبكي تنعاد في ذاكرتي وأفكر في زوجي ويجيني وسواس وأفكار
اللهم لك الحمد بس على العقل وكرهت زوجي وصرت أشك فيه وأقول أكيد الحين يكلم أحد غيري وإلا يدور على وحده تملا عليه وقته وووووو إلخ هذا اللي مريت فيه لدرجة إني كل مايطرون لي الحمل مره ثانيه يجيني ضيقة صدر لأني أخاف يرجع لي الإكتئاب ثانيه,,,
بس هل هذا اللي مريت فيه يسمونه إكتئاب مابعد الولاده أو شيء خاص فيني؟؟!
r&b
r&b
أنا جاني حزن وضيقة صدر أسكر على نفسي وأجلس أبكييي من غير سبب معين يعني كل المواقف اللي مريت فيها وتبكي تنعاد في ذاكرتي وأفكر في زوجي ويجيني وسواس وأفكار اللهم لك الحمد بس على العقل وكرهت زوجي وصرت أشك فيه وأقول أكيد الحين يكلم أحد غيري وإلا يدور على وحده تملا عليه وقته وووووو إلخ هذا اللي مريت فيه لدرجة إني كل مايطرون لي الحمل مره ثانيه يجيني ضيقة صدر لأني أخاف يرجع لي الإكتئاب ثانيه,,, بس هل هذا اللي مريت فيه يسمونه إكتئاب مابعد الولاده أو شيء خاص فيني؟؟!
أنا جاني حزن وضيقة صدر أسكر على نفسي وأجلس أبكييي من غير سبب معين يعني كل المواقف اللي مريت فيها...
الله يجزاك خير اختي
طيب كيف تعالجتو منه وكيف زالت هالاعراض؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نبع الوفى
نبع الوفى
أنا جاني ببكري ...ياربي لك الحمد

ضيقة صدر كأن الناس على رأسي ..وصياح على أتفه سبب وغلقه وبس أتخيل حياتي بعد البيبي

وكيف ماراح اقدر عليه وأتخيل أني خربت ..وهواجيس

الحمد لله بحملي الثاني على خفيف