باتونيا
باتونيا
منو ياسمين ؟؟ قصدكم ياسمين عبدالعزيز الممثله المصريه اللي شعرها اسود طويل ؟؟ جم عمرها ؟
في اي برنامج في قناة المجد تطلع ؟ الساعه جم ؟؟ على اي قناة من قنوات المجد ؟
شاسم المسلسل اللي مثلت فيه ؟؟ شنو جنسيتها ؟؟ هل دورها في المسلسل اغراء وبملابس عاريه عشان تغضبون عليها ؟؟
والا يمكن لانها مو متحجبه سميتوها ساقطه ؟؟
ياكثر اللي مو متحجبات ومايمثلون واذا كل وحده مو متحجبه بنسميها ساقطه بناخذ ذنوب الامه كلها

ترا مايجوز تقولون عنها ساقطه انتو ماتعرفون اخلاقها واللي فهمته انها مثلت المسلسل وهي صغيره

ياليت تجاوبون عشان اشوف ذنبها العظيم اللي خلت ردة فعل الاطفال قوية لهالدرجه ,, مع انهم مجرد اطفال يشوفون برنامج اطفال ومالهم شغل اذا مثلت في مسلسل ثاني او لا
مع اني اللي فهمته من ردة فعلهم انهم كبار

بصراحه رد فعلكم مبالغ فيه ولاتقطعون رزق البنت اذا ماضرتكم
تقى
تقى
باتونيا:

البنية اهي ياسمين عبد الحليم وتقدم برنامج على الهواء اسمه الووو مين انا ياسمين في قناة مجد للاطفال

واهي مصرية الجنسية
باتونيا
باتونيا
مشكوره اختي تقى بس ياليت تجاوبيني على باقي الاسئله
المسلمه الحرة
سبحان الله ياخوات انتوا ماعليكم وين طلعت في غير المجد اهم شي ان دورها بقناة المجد جيد جدا
طيب باسالكم بالامانه ليش ماتنتقدون القنوات الفضائه الي تدمر اراء الاطفال والله قناة المجد في اعلى القمه ويكفي ان كل برامجها خير بخير
والله انى راحمه هالظعيفه الكل شاب عليها ماتروحين في اي مكان الا لازم تدخل بمواضيع الناس ومجال نقاشهم
خلوها بحالها والكل يلها بحاله افضل لي ولكم والا ..........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ذكريااااات
ذكريااااات
هلا اخواتي ..قناة المجد ..قناة اكثر من رائعة .. ولا يضرها ذلك ... ..ونسأل الله ان يثبت هذي البنت على الخير ..ويكون حضورها في قناة المجد خيرا لها ولاهلها .. ويمنعوها من التمثيل ...وتكون وجهتها صالحة ...ويهديها وذويها الى الصراط المستقيم ..
والمناصحة المناصحة ...