حرم المدرس
حرم المدرس
يمكن ما تحطي سمن بكفاية يعني يمكن السمن شوية هي لازم تتغرق بالسمن علشان تمسك وافضل انك تقطيعها صغيرة علشان تمسك في بعض
يمكن ما تحطي سمن بكفاية يعني يمكن السمن شوية هي لازم تتغرق بالسمن علشان تمسك وافضل انك تقطيعها...
مرحبا ........

كنت اعاني مثلك بس الحمدلله انحلت المشكلة والسر عرفتة .........

اطحني الكنافة اي نوع بصراحة مافي فرق وحطي عليه فنجان سكر خشن ونصف اصبع ذايب البس قفاز بلاستك

واعجنيهم مع بعض بكل قوة تملكينها

واتركيها ترتاح نص ساعة طبعا مغطيتها وبعدين ابدي اشتغلي فيها

وراح تدعين لي........اتركي الزيت والسمن ترا ما وراهم الاالجلطات وخاصة السمن ياناس اتركوة

تقبلي مروري........
رندا...
رندا...
فووووووق
صائمه ومناها الجنه
مرحبا ........ كنت اعاني مثلك بس الحمدلله انحلت المشكلة والسر عرفتة ......... اطحني الكنافة اي نوع بصراحة مافي فرق وحطي عليه فنجان سكر خشن ونصف اصبع ذايب البس قفاز بلاستك واعجنيهم مع بعض بكل قوة تملكينها واتركيها ترتاح نص ساعة طبعا مغطيتها وبعدين ابدي اشتغلي فيها وراح تدعين لي........اتركي الزيت والسمن ترا ما وراهم الاالجلطات وخاصة السمن ياناس اتركوة تقبلي مروري........
مرحبا ........ كنت اعاني مثلك بس الحمدلله انحلت المشكلة والسر عرفتة ......... اطحني الكنافة...
يسلمووووووووووو يقلبي وانا نفس المشكلة :06:
أم ليان ولمار
أم ليان ولمار
اذا استخدمت عجينة المخابز وحطيت سكر مع العجينة وزيت باذن الله ماتفتت....... لازم سكر مع العجينة هو يثبتها
اذا استخدمت عجينة المخابز وحطيت سكر مع العجينة وزيت باذن الله ماتفتت....... لازم سكر مع العجينة...
مشكووووووره اختي
وان شاء الله تزبط معي
أم ليان ولمار
أم ليان ولمار
ما ادري الصراحة بس يمكن انك تستخدمين صينية كبيرة زيادة عن اللزوم
ما ادري الصراحة بس يمكن انك تستخدمين صينية كبيرة زيادة عن اللزوم
لا بالعكس استخدم صينيه وسط ومشكوره اختي على مرورك