أم رغد وأمل
أم رغد وأمل
بصراحة أنا مستغربة كيف ينفذ فيه الحكم وجريمته إنه دافع عن قضية شرف
أخذ حق أخيه من المجرم الذي اغتصبه لكن إن شاء إنه من أهل الخير(ولا نزكي على الله أحدا ) إذا كانت هذه جريرته وسبب تنفيذ حكم القصاص فيه !!!!!

لقد شاهدت المشهد وتقطع قلبي على منظره وويل لهؤلاء القساء كيف لم يعفوا والكل يصرخ بهم ويستجدي ويستعطف !!!!أين المشاعر والعواطف!!! ؟؟؟أين الإيمان !!!؟؟؟بل أين النخوووووووووووة العربية ؟؟؟!!!

حسبي الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا إليه لراجعوووووووووووووووووووون

والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
ام خالد1972
ام خالد1972
استجمعت قواي وقلبي وشفت المشهد يقطع القلب وين الرحمه مااعتقد احد بيشوف احد يموت ولا يعفو وين صفاتنا يالعرب وهي العفو شكله توه صغير موكبير
حرام عليهم
الله يرحمه ويغفر له
ان لله وانا اليه راجعون
جنوبية والنعم
بصراحة أنا مستغربة كيف ينفذ فيه الحكم وجريمته إنه دافع عن قضية شرف أخذ حق أخيه من المجرم الذي اغتصبه لكن إن شاء إنه من أهل الخير(ولا نزكي على الله أحدا ) إذا كانت هذه جريرته وسبب تنفيذ حكم القصاص فيه !!!!! لقد شاهدت المشهد وتقطع قلبي على منظره وويل لهؤلاء القساء كيف لم يعفوا والكل يصرخ بهم ويستجدي ويستعطف !!!!أين المشاعر والعواطف!!! ؟؟؟أين الإيمان !!!؟؟؟بل أين النخوووووووووووة العربية ؟؟؟!!! حسبي الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا إليه لراجعوووووووووووووووووووون والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
بصراحة أنا مستغربة كيف ينفذ فيه الحكم وجريمته إنه دافع عن قضية شرف أخذ حق أخيه من...
انا اللة وانا الية راجعون

وان لكم في القصاص حياة يااولي الالباب

اللهم ارحمة وارزق اهلة الصبر والسلوان
تهاني محمود
تهاني محمود
بصراحة أنا مستغربة كيف ينفذ فيه الحكم وجريمته إنه دافع عن قضية شرف أخذ حق أخيه من المجرم الذي اغتصبه لكن إن شاء إنه من أهل الخير(ولا نزكي على الله أحدا ) إذا كانت هذه جريرته وسبب تنفيذ حكم القصاص فيه !!!!! لقد شاهدت المشهد وتقطع قلبي على منظره وويل لهؤلاء القساء كيف لم يعفوا والكل يصرخ بهم ويستجدي ويستعطف !!!!أين المشاعر والعواطف!!! ؟؟؟أين الإيمان !!!؟؟؟بل أين النخوووووووووووة العربية ؟؟؟!!! حسبي الله ونعم الوكيل وإنا لله وإنا إليه لراجعوووووووووووووووووووون والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .
بصراحة أنا مستغربة كيف ينفذ فيه الحكم وجريمته إنه دافع عن قضية شرف أخذ حق أخيه من...
ماادري
ماادري
لانملك بعد تنفيذ القصاص
الا الدعاء لاخينا المسلم

الله يغفر له ويرحمه
ويجعل قبره روضه من رياض الجنه
ويصبر اهله واولاده ان كان عنده اولاد
ويجعلهم خير خلف لابوهم