*حكاية حلم*

*حكاية حلم* @hkay_hlm_5

كبيرة محررات

الطفولة اللتي نحبها ...✿✿✿مشاركة في حملة** (أمي إحتويني... وأحميني)**

الأمومة والطفل

انا الطفووووووولة ..
انا طفل برئ ملئ بالفرح والسعادة ......انا النقاء والصفاء ......انا الطهر ..انا السعاده بغير حدوووووووووووود..

امي ....املئي يومي بالحب والمدح واالثناء على ماقمت به ..كوني كريمه معي لاتبخلي علي ولاتصبي ماء بارد على انجازاتي الصغيره حتى لو ..اخطات ..وجهيني وارشديني ....
امي .. ااحيي حياة الطفوله بداخلي دعيني ارى.. اشاهد اكتشف اصبري على فضولي ..لاتحتقري اسألتي ..اجعليني اشارك بالراي ..انني اكوون اشد فرحا عندما اشعر بوجودي ..وكياني
امي ..انا كائن لدي هويه ..ان لدي شخصيه وكائن يحتاج الى من يقدره ..اشعري بما اشعر عندما اركض اليك حاملا رسمه قد رسمتها او اسمعك نشيدا اعجبني .
لكنك للاسف لاتلتفتي الي ..اانك لاتبالي بما اقوم به ..ان وقتك الثمين اغلى من ان يعطيني استحسان او تقدير..ان الكلام مع الجاره والصديقات انفع مما اقول!!!
ان برامج التلفاز فيها من التشويق اكثر مما اقوم به !!!!...
ثم تقولين انني صغير ..وانني لاافهم ..نعم انا صغير.. ولن اكبر يوماا ولن يتطور تفكيري فلقد ملئتي حياتي باللمبالاه.... لاتستغربي اذا عشت طفلا متردد خائفا ...لاحول لي ولاقووة ..لاني كنت نبته صغيره ولاكنك لم تسقيني كما يجب ..

امي ..ابعديني من الرسميات التي تعيشينها انا ابسط من ذلك اتركي من اجلي المظاهر الكاذبه .. اريد ثيابا دافئه خفيفه تريحني وتحميني من تقلبات الطقس هذه شروطي ..لاااريد ان اكون عبدا للازياء ..اريد ثيابا لاتقيد تحركاتي والعابي....اريد ان انطلق هنا وهناك بكل بساطه ...

امي..انا الطفوله بكل ماتعني تلك الكلمه .. احيا بكل وجودي واعيش يومي بكل مافيه..ولكن عند نوم فالنوم يملا كياني ..فارجوا من حولي خفظ صوت التلفاز ..اخفضوا اصواتكم..لا تعكرواعلي نومي بماشكلكم اليوميه ..انا احلامي احلام صافيه ..فلا تجعلوا الكوابيس تسيطر على احلامي ..ابعدي مشاكلك انتي وابي عن مسامعي ..لان خيالي يستمر معي حتى وانا نائم ...لا اريد ان اعيش في عالمكم القلق..ولاحياتكم القاسيه ..حلو خلافاتكم بعيدا عني ..

اتمنى عدم الرد حتى يكتمل الموضووووووووووووووووووووع
27
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*حكاية حلم*
*حكاية حلم*
امي ..كم احبك.. كم احب ااكون بقربك ..احب ان تهتمي بي بنفسك ..تطعميني .. تلبسيني ملابسي ..تنشيد لي عند نومي ..تطبعين لي قبلة على خدي قبل مغادرتك لغرفتي ..ولاتجعليني باحضان الغربااء ..لايفهمون لما اريده .الى ماااحتاج ..لاتتهربي من مسئوليتك علي ..الحب ليس بالكلماات فقط ..الحب عطاء ومعامله ..وانا لا ارى ولا اشاهد الحيااة واستمتع بها الا بالحب فااحبيني ..

امي ..العامله ..اشكرك على حرصك لحياتي ..ولكن المال ومشاكلك وهمومك لاقيمة له عندي ..اذا اخذ مني امي . اان قلبي ملئ بحبك ويريدك بقربي واتعطش يوميا لصوتك وحنانك.. هذا مايرويني ان احيا حياة بقربك اجمل واغني من كنوز العالم باسره ..

امي ..ستبقى كلماتي اللي كتبتها مجرد كلماات..ومجموعه من العبارات ..الا حين تفهمين معنى طفولتي ومااذا اريد ..ولن تفهميها ا لاذا احببتي طفولتي بكل مافيها .

.انا الغد المشرق ..انا المستقبل الذي ينتظرك ..فااحبيني ...حتى يكون عالمك ومستقبلك افضل مما هو عليه الان ....
** فاتنه **
** فاتنه **
يا سلالالالالالالام

تسلم الانامل

الله يقدرنا ونكون نعم الامهات
وربنا يعطي كل مشتاقه للأمومه

سوري ماشفت الرجاء عدم الرد

احذفوه لو تقدرو
غرشوبة أبوظبي
.انا الغد المشرق ..انا المستقبل الذي ينتظرك ..فااحبيني ...حتى يكون عالمك ومستقبلك افضل مما هو عليه الان ....

سلمت يداكِ
جزاكِ الله خير على الطرح
موفقه

فرناز
فرناز
ماشاء شاء الله تبارك الله..
اسلوب رائع ..ومجهود واضح..
اسعدك الله ولا حرمك الاجر.
ღزيـ أم ـادღ
ღزيـ أم ـادღ
جميل جدا

يعطيك العافية