اطيب قلب%
اطيب قلب%
وين البنات خلونا نكتشف شخصياتكم
نــــــــجــــلاء
اول سؤال ماهي عيوبك:39: .... اكيد بتقولين الطيبه بصك عليك واقلك ......عيوبك السلبيه وبالعاميه ( الشينه )؟

اكبر عيوبي التفكير العميق بكل شي خاصه اذا جلست لحالي وهالشي يخلي فيني خوف من الدنيا بشكل مرعب احس بعدم الامان وعندي روعه دائمه صرت اعوذ بالله مستعده لخبر مخيف ويمكن هالشي من كثر الروعات الي واجهتها بحياتي

ا

الثاني هل كل مشكله تقع لك يكون الطرف الآخر هو المسبب لها ؟ بمعنى آخر هل انتي دائما تكونين البريئه:04: عند حدوث المناوشات وخاصة مع الزوج

شوفي يالغاليه فيه ناس راكبه روسهم الشياطين
احيانا الزوج واحيانا الزوجه محد كامل
كل واحد بيقول الثاني هو السبب بس على فكره السبب يرجع لعقل الرجل وقلب المراه الاثنين على قد ماهم مختلفين تلقينهم متجاذبين

الثالث ماهي عيوبك الايجابيه:04:.... الحين بتبدعون في هذا السؤال لان الانسان يرى دائما الجانب المشرق منه فقط ؟
اهاااا جينا للنقطه الي ما ادري هي عيب ولا شي كويس الطموووووووووح والافق الواسع محب اكون محلك سر احب دائما يكون عندي هدف وفحاله الفشل احدد هدف جديد بس هالشي ترى مايعجب اغلب الرجال

الرابع هل انتي عصبيه:mad: ؟ وهل اوقعتك عصبيتك في مشاكل ؟

والله انا عصبيه بس مع بلاوي هالزمن وبعد وفاه امي جاني شعور بتبلد الاحساس تقريبا
وصرت احس انه فعلا الانسان لازم يبررررررررد
بس ما انكر اني احيانا وغصب عني اعوذ بالله
الله بس يهدي الجميع يارب

الخامس هل تغيرت نظرتك للامور:35: ؟ ومتى ؟

كثيييييييييير بعد فقداني لاشخاص كثير بحياتي اولهم اخوي الحبيب الي اكبر مني بثلاث سنوات وكان اقرب اخواني وخواتي لي وبعدها وفاه ابوي
وبعدها وفاه امي قبل اربع شهور ومشاهدتي لها تشوف شتى انواع الالم من تليف الكبد وعدم قدرتي لفعل اي شي واشوفها تموت قدامي وتنزف من كل مكان بدون مبالغه من كل مكان تتخيلينه وكنت عاجزه بعدها تساوت عندي الدنيا الله يرحمهم كلهم يارب ويرحم اموات المسلمين

السادس هل انتي امراءه ناضجه:27: ؟ ومتى احسستي انك نضجتي ؟

مدري بصراحه احيانا كثيره احس اني ناضجه واحيانا احس اني انا ابزر من عيالي الله يهديهم
لكن اخر شي احس اني نضجت من بعد امي الله يرحمها ماعاد لي احد ولازم اكون مقدره لكل الامور

السابع هل تقدرين حياتك الزوجيه ؟ وماذا يمثل لك الزوج:arb: ؟

والله انا اقدر الحياه الزوجيه اكيد والزوج يمثل لي (وجعلنا بينهم موده ورحمه) هذا الي تعلمته
الثامن هل هناك عادات تحاولي التخلص منها:angry: ؟

ايه شرب الشاهي بكثره وبسكر نفسي يكون عندي كنترول على هالموضوع حاولت بس ماقدرت لانه مسبب لي فقر دم لكن للاسف لو ماشربت شاهي هنا فعلا ممكن اقولك اكون عصبيه بشكل لايوصف

التاسع هل اوقعت نفسك في مشكله:44: يوما ما وما السبب ؟

احيانا احاول اصلح بعض الامور بين الناس وتجي على راسي
خلااااااص توبه ما اقدر انا اصلح الكون

العاشر ماهي العادات التي تريدين اكتسابها ؟

مدري بصراحه مايحضرني شي

مشكوره اختي وكل عام وانتي بخير وعيدك مبارك
ريمو 366
ريمو 366
اول سؤال ماهي عيوبك .... اكيد بتقولين الطيبه بصك عليك واقلك ......عيوبك السلبيه وبالعاميه ( الشينه )؟

اكره الشخص من اول غلطه يغلطها معي ومااسامح ابد

حقوده

احكم على الناس من مظاهرهم

عصبيه ومتسرعه لأبعد الحدود واذا عصبت اصير شريره بشكل خطير :icon33:

الثاني هل كل مشكله تقع لك يكون الطرف الآخر هو المسبب لها ؟ بمعنى آخر هل انتي دائما تكونين البريئه عند حدوث المناوشات وخاصة مع الزوج

بالغالب اكون بريئه

الثالث ماهي عيوبك الايجابيه.... الحين بتبدعون في هذا السؤال لان الانسان يرى دائما الجانب المشرق منه فقط ؟

خبله وعلى وجهي , واحط نفسي بمواقف انا بغنى عنها

الرابع هل انتي عصبيه ؟ وهل اوقعتك عصبيتك في مشاكل ؟

مع الاسف ايه :icon36:

الخامس هل تغيرت نظرتك للامور ؟ ومتى ؟

الحمد لله تغرت نظرتي للحياه بشكل عام , بشهر شعبان

السادس هل انتي امراءه ناضجه ؟ ومتى احسستي انك نضجتي ؟

انا انسانه اتكاليه ولا اعتبر ناضجه الى الان

السابع هل تقدرين حياتك الزوجيه ؟ وماذا يمثل لك الزوج ؟

مني متزوجه , بس من وجهة نظري الزوج يعتبر شريك الدرب والدهر والرفيق الطيب بهالزمن الاغبر

الثامن هل هناك عادات تحاولي التخلص منها ؟

يس , التسويف , والغرور

التاسع هل اوقعت نفسك في مشكله يوما ما وما السبب ؟

يس , والسبب اقرب الصديقات لي مع الاسف , وعسا ربي يرد كيد الحاسد والظالم بنحره يارب العالمين

ودي اكون صادقه مع نفسي

يعطيك العافيه صاحبة الموضوع

((((((ربي رد كيد الظالم والحاسد والمنافق بنحره , ربنا هب لنا من لدنك رحمه ومغفره انك انت الوهاب الرحيم ))))))
معالـــي
معالـــي
اول سؤال ماهي عيوبك:39: .... اكيد بتقولين الطيبه بصك عليك واقلك ......عيوبك السلبيه وبالعاميه ( الشينه )؟

عيوبي الزعل بسرعه والحساسيه المفرطه
-------------------------------------------------

الثاني هل كل مشكله تقع لك يكون الطرف الآخر هو المسبب لها ؟ بمعنى آخر هل انتي دائما تكونين البريئه:04: عند حدوث المناوشات وخاصة مع الزوج

لا طبعا مره انا وعشره هو خخخخ اكيد متحد معصوم عن الغلط لاكن في الاغلب انا بريئه
----------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الثالث ماهي عيوبك الايجابيه:04:.... الحين بتبدعون في هذا السؤال لان الانسان يرى دائما الجانب المشرق منه فقط ؟

اصدق بسرعه وما احب اطلع احد كذاب

وهذي اكبر مشكله اواجهها
00000000000000000000000000000

الرابع هل انتي عصبيه:mad: ؟ وهل اوقعتك عصبيتك في مشاكل ؟
ايه عصبيه جدااااااااااااااااااااااااا وكثير ما اندم

على تسرعي
---------------------------------------------------

الخامس هل تغيرت نظرتك للامور:35: ؟ ومتى ؟

ايه بعد مادخلت سن الخمس والعشريين
-----------------------------------------------

السادس هل انتي امراءه ناضجه:27: ؟ ومتى احسستي انك نضجتي ؟

اقدر الامور والحمد لله واكيد بعد الثلاثين
--------------------------------------------

السابع هل تقدرين حياتك الزوجيه ؟ وماذا يمثل لك الزوج:arb: ؟

نعم اقدرها جدا والزوج نعمه من الله

لانشعر بقيمته الى اذا فقدناه في سفر او مرض
--------------------------------------------------

الثامن هل هناك عادات تحاولي التخلص منها:angry: ؟

اكيد زي التبذير في الاكل مراكمة بعض الاعمال

المنزليه :angry: الزعل وكثرة الجلوس عالنت

والتساهل في زيارة الاقارب
-------------------------------------------

التاسع هل اوقعت نفسك في مشكله:44: يوما ما وما السبب ؟
اوووووهووو كثير والاسباب كثيره كمان

التسامح ونسيان الماضي وتنظيم الوقت
وكتره العبادات وحب اهل الزوج
اطيب قلب%
اطيب قلب%
اول سؤال ماهي عيوبك:39: .... اكيد بتقولين الطيبه بصك عليك واقلك ......عيوبك السلبيه وبالعاميه ( الشينه )؟ اكبر عيوبي التفكير العميق بكل شي خاصه اذا جلست لحالي وهالشي يخلي فيني خوف من الدنيا بشكل مرعب احس بعدم الامان وعندي روعه دائمه صرت اعوذ بالله مستعده لخبر مخيف ويمكن هالشي من كثر الروعات الي واجهتها بحياتي ا الثاني هل كل مشكله تقع لك يكون الطرف الآخر هو المسبب لها ؟ بمعنى آخر هل انتي دائما تكونين البريئه:04: عند حدوث المناوشات وخاصة مع الزوج شوفي يالغاليه فيه ناس راكبه روسهم الشياطين احيانا الزوج واحيانا الزوجه محد كامل كل واحد بيقول الثاني هو السبب بس على فكره السبب يرجع لعقل الرجل وقلب المراه الاثنين على قد ماهم مختلفين تلقينهم متجاذبين الثالث ماهي عيوبك الايجابيه:04:.... الحين بتبدعون في هذا السؤال لان الانسان يرى دائما الجانب المشرق منه فقط ؟ اهاااا جينا للنقطه الي ما ادري هي عيب ولا شي كويس الطموووووووووح والافق الواسع محب اكون محلك سر احب دائما يكون عندي هدف وفحاله الفشل احدد هدف جديد بس هالشي ترى مايعجب اغلب الرجال الرابع هل انتي عصبيه:mad: ؟ وهل اوقعتك عصبيتك في مشاكل ؟ والله انا عصبيه بس مع بلاوي هالزمن وبعد وفاه امي جاني شعور بتبلد الاحساس تقريبا وصرت احس انه فعلا الانسان لازم يبررررررررد بس ما انكر اني احيانا وغصب عني اعوذ بالله الله بس يهدي الجميع يارب الخامس هل تغيرت نظرتك للامور:35: ؟ ومتى ؟ كثيييييييييير بعد فقداني لاشخاص كثير بحياتي اولهم اخوي الحبيب الي اكبر مني بثلاث سنوات وكان اقرب اخواني وخواتي لي وبعدها وفاه ابوي وبعدها وفاه امي قبل اربع شهور ومشاهدتي لها تشوف شتى انواع الالم من تليف الكبد وعدم قدرتي لفعل اي شي واشوفها تموت قدامي وتنزف من كل مكان بدون مبالغه من كل مكان تتخيلينه وكنت عاجزه بعدها تساوت عندي الدنيا الله يرحمهم كلهم يارب ويرحم اموات المسلمين السادس هل انتي امراءه ناضجه:27: ؟ ومتى احسستي انك نضجتي ؟ مدري بصراحه احيانا كثيره احس اني ناضجه واحيانا احس اني انا ابزر من عيالي الله يهديهم لكن اخر شي احس اني نضجت من بعد امي الله يرحمها ماعاد لي احد ولازم اكون مقدره لكل الامور السابع هل تقدرين حياتك الزوجيه ؟ وماذا يمثل لك الزوج:arb: ؟ والله انا اقدر الحياه الزوجيه اكيد والزوج يمثل لي (وجعلنا بينهم موده ورحمه) هذا الي تعلمته الثامن هل هناك عادات تحاولي التخلص منها:angry: ؟ ايه شرب الشاهي بكثره وبسكر نفسي يكون عندي كنترول على هالموضوع حاولت بس ماقدرت لانه مسبب لي فقر دم لكن للاسف لو ماشربت شاهي هنا فعلا ممكن اقولك اكون عصبيه بشكل لايوصف التاسع هل اوقعت نفسك في مشكله:44: يوما ما وما السبب ؟ احيانا احاول اصلح بعض الامور بين الناس وتجي على راسي خلااااااص توبه ما اقدر انا اصلح الكون العاشر ماهي العادات التي تريدين اكتسابها ؟ مدري بصراحه مايحضرني شي مشكوره اختي وكل عام وانتي بخير وعيدك مبارك
اول سؤال ماهي عيوبك:39: .... اكيد بتقولين الطيبه بصك عليك واقلك ......عيوبك السلبيه وبالعاميه (...