يارب صبر قلبي على خيانة زوجي

الأسرة والمجتمع

بنات مقهورة من قلبي و ماني عارفة ايش اسوي .... من فترة اشك ان زوجي معه اكاونت في الفيس بوك و لما سالته قال لي مافي معاه و طبعا هو مانعني افتح اكاونت في الفيس بوك لانه مايحبه و لا يحب سمعته
المهم قلبي ناغزني و متاكدة ان معاه اكاونت قمت فتشت وراه لين عرفت ان معه اكاونت باسم مستعار ( الصدمة الاولى)
المصيبة الثانية اني لما دخلت هذا الاكاونت شفته ضايف اثنين بس واحد صديقه و لد و الثانية بنت كان بينهم علاقة قبل زواجي و كانو متفقين على الزواج لكن ماحصل نصيب
انا انهرت , اخر شي كنت اتوقعه انه مازال على تواصل بها ....زوجي كما كنت اتخيل يحبني كثير و مدلعني و كان متهيا لي انه خلاص نسيها
و كمان مسجل في الفيس بوك عشانها مخصوص
بنات انا بكيت لما ماعد فيي نفس , انا حامل و في الغربة وحدي و ماقدر افضفض لحد غيركم
انا اليوم فتحت اكاونت في الفيس بوك و قررت اضيفها و اشوف مدى علاقتهم بس مترددة هل اصارحه اليوم و خلاص و اخرج كل اللي في قلبي ولا انتظر شوية لما اعرف مدى العلاقة بينهم و ايش اللي ناويين عليه بالضبط و بعدين اصارحة بكل شي؟؟؟؟
انصحوني الله لايهينكم
45
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امل حياتي&&
امل حياتي&&
up
نرجس الغد
نرجس الغد
حبيبتي الله يفرج همك
لا لاتفتحين باالفيس بوك لانك بتعقدين المشكلة وبتكبرينها وبتقهرين نفسك بااشياء ماراح تروح عن قلبك طول العمر وبعدين بيلقى حاجة يمسكها ضدك ويتحجج عليك
نصيحتي صارحيه وقولي اني انا كنت دايما اشك فيك لانك متغير علي< يعني اوهميه انك ملاحظة علية ملامح الخيانة علشان مايكررها>
وقولي له انه باامكانك انك تتحققين من درجة العلاقة بينكم بس ماابغى انزل نفسي لها المستوى يكفي اضافتك لها اكبر دليل
وصدقيني اذا سكتي راح يصير شي ماحسبتي له حساب احسن لك الحين علشان ترتاحين ولاتتعمق العلاقة لااكبر من كذا
هذا اللي عندي
مسافات1
مسافات1
عزيزتي لا تصرحيه و حوالي تشغليه معك بستمرار طلعي اي سبب اذا شفتيه على النت

عزيزتي اكبر غلطه بحث الزوجه في خفايا الزوج لانه يسبب الالم و يكشف لك امور تجرحك
الاميرة الصغيرة22
الله يعينك يا اختى

بس الحذر والحذر والحذر مطلووووووووووووب في التعامل مع مثل هذي الصدمات

الشيطان شاطر

وتقدرين بلحظة غضب تخسرين زوجك وبيتك

المهم
تقعدي مع نفسك
وتفكري زين زين

بدون ضغووط

اغلب الرجال اذا صارحتيم ينكرون ويغضبون ويحطون اللوم عليكي بعد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عشان هالشي مايصير

اتحملي شوي وبيني له انك محتاجه وجوده معاكي في هاللحظات لانك حامل وتعبانه وبغربه

وقد ما تقدري اشغليه عن النت والجلوس عليه

واذا قعد

اقعدي معاه وسولفي واضحكي عاااااااااااادي وهو مستحيييييييل يقدر يآخذ راحته
بس اذا حبيتي تصارحينه

لالالالالالالالالالالالالالالازم يكون عندك دليل قاااااااااااااطع

وهالايام

ذكريه بان الزواج رباط مقدس ورب العالمين باركه من فوق سبع سماوات ولالالالازم الوفاء والاخلاص من كلا الطرفين يكون متبادل عشان تستمر الحياة بثقه

وممكن تحسسينه ان قلبك مقبوظ وظايقه واشغليه24 ساعه بالطلبات والمشاوير والواجبات واذا مافاد وتم على حاله

انصحك تقولى لامك وتطلبي نصيحتها

وهي ادري بمصلحة بنتها

وبالتوفيق
لمورة الامورة
الله يرده لك ويصرف عنكم كيدها ويخليكم لبعض يااارب ولا يفرق شملكم