صحن فتوش
صحن فتوش
وشوله تتعقدن هاذا وقعنا يا بنات اخر الزمان يكثر الهرج والمرج والقتل بيزيد وبيجينا شي بتشيب منه روسنا

الدنيا مليانه بلاوي

شوفو القتل عمد وبغير عمد كاثر اخر الزمان غصب بتشوفونه ولنفرض ما شفتيه بالمنتدى هيئ نفسكك تشوفينه وانتي طالعه مشوار توقعي اي شي
والله يا بنات انا زيكم اول كنت اخاف لاكن الحين سلمت امري لله واقتنعت انه هذا شس ربي كاتبه والرسول عليه السلام قاله في اخر الزمان يكثر القتل يعني بنشوفه بنشوفه

وشوله نغفل الا خلونا ندري ونتعض ونتمسك بالله اكثر واكثر تبونا نلها بهالدنيا ونتمسك فيها خلاص الدنيا معادت زي اول ولا صار فيها امان زي اول
انتن كثرن استغفار وجمدن قلوبكن وادعن ربكن
واستودعن الله انفسكن واولادكن وازواجكن
والي الله كاتبه بيصير غصب علينا ومصيرنا بندري عنه من الاقرباء حتى لو ما قريناه بالمنتدى او الجريده

الله يحفضنا من الفتن من ضهر منها وما بطن
ويسترنا تحت الارض وفوق الارض ويوم العرض يارب
تقبلو مروري
أميره الدلع
أميره الدلع
وانا اأويدكم وبقوه لأني لي فتره مادخلت المجلس العام ويوم دخلته من يومين شفت العجب العجاب يالليت يحطون للجرائم والحوادث قسم لحاله افضل
كانت مغتربة
كانت مغتربة
طهر السماء
أحب الخير لي وللغير
أم رزان
اميره بس فقيره
بنت أثيثيا
أميرة الدلع
الله يعطيكم العافيه على ردودكم ومشكورين وماقصرتوا والله يجزاكم خير
كانت مغتربة
كانت مغتربة
أما بالنسبه للأخت صحن فتوش
أنا موضد ان الوحده تحط أخبار الحوادث والجرائم لالالالالاأبدا وأحنا مو والله متبلدين ماعندنا احساس
لا أبد بالعكس والله لو يترسون الصفحه بكيفهم بس الموضوع ياطويلة العمر أنه تنحط في قسم خاص بالحوادث والجرائم وأنا مؤمنه ان حنا بآخر الزمان وعارفه انه كلها بلاوي الله يستر عالعباد
ولأنه من جد لمى تصحي الصباح ومعاك كوب من قهوتك المفضله أشلون بالله تعطيك نفسك وتقرين هالبلاوي تكملين القهوه مستحيل طبعا
لاكن بعد العصرأو أي وقت غير الصباح وآخر الليل أنا ممكن أروح لها القسم واقرى عن الحوادث لمى أمل يعني الفكره أننا نطالب بقسم للحوادث ومو أي موضوع ينحط بالعام القسم عندنا صاير ملخبط اسلامي على صور على حوادث وقصص ووو0000000 نبي الترتيب بس أتمنى تكون وضحت الصوره
لأن فيه ناس تتأثر لمى تشوف الدم ناس يشمأز يعني موكلهم سوى
هذا فقط للعلم
(دموع الشموع)
(دموع الشموع)
أأيدك الكلام وبقوه بعد مع إحترامي لمنتدانا الغالي والله إنه أكثر منتدى أحبه وأتواجد فيه بشكل يومي وهو مثل البيت بالنسبه لنا ومن حقنا نتقد الشي اللي موب عاجبنا بصراحه المنتدى يفتقد الترتيب حتى الإستايل بصراحه مافيه حياة أدخل منتديات أنبهر من ترتيبها وجمالها حتى مواضيعها تفتح النفس وحنا ياجرائم ولا طقاق مع الأزواج وأهل الزوج وينكم ياإداره حسوا فينا:D