صفر سبعه
صفر سبعه
الله يهونها ياااااارب وانا بعد بكريه........
غصن المنجا
غصن المنجا
الله يفرج لك ولاتحاتين
نونو نونو
نونو نونو
يالله اكتبو معلومات اكثر يعني من كانت ببدايه حملها تأخذ مثبتات وماكملت التاسع
يالله اكتبو معلومات اكثر يعني من كانت ببدايه حملها تأخذ مثبتات وماكملت التاسع
ياليت الرد على هذا السؤال يالغاليات :(
لاميته
لاميته
انا ولدت ماشاء الله تبارك الله اول التاسع لانى كنت ادرس وصغيره مااهتم بنفسي وماغير اطامر واذاكر وسبحان الله جت الولاده وانا امتحن بالمدرسه وصديقتى متزوجة وراى تقول شفيك وبالاخير حليت اى كلام وطلعت وانا مادرى وين اروح واتصلت على زوجى يجى ياخذنى وانا ابكي واشاهق خخخخخخ والمديره وعندها موجهه يقولون وش فيك ويحاولون معى وانا ابغي رجلى خخخخخخخ بزر ويجى ياخذنى الله لايسامحه ويهددنى ياويلك كان مافيك شئ واسكت عنه الله ياخذ حقى منه واروح البيت وانام وماتبت جلست اكمل مذاكره لليوم الثانى وانا ميته من الالم بس مادرى وشو وبالاخير خف ونمت والفجر حسيت بشئ لف بطنى وقمت للحمام الله يكرمك ولقيت سدادة الرحم اللى هى حاجه مخاطيه وفيها دم عاد من كلام قريباتى عارفته انها ولاده بس سبحان الله راح الطلق شكله من الخوف وحطو لى طلق صناعى يعنى قصتى قصه بس انتى امشي واكثري الادعيه والاستغفار واكثري سجود لاتصيري مثلي ماسويت لنفسي شئ هى على اول حمل واول ولاده لازم تتمى بنفسك وماشاء الله البنات هنا ماخلوا شئ الا تكلموا عنه الله ييسر لك ولى ولكل حامل
وانا ع فكره كنت اخذ مثبت حمل للى سئلت والحمدلله على كل حال والله يحفظ ويصلح ماعطى
لمسات من الشوق
انا يوم كنت بكريه كنت اناظر الناس واقول كل هذول امهاتهم ولدوهم واقنع نفسي ان ان شالله بيسهلها ربي وانتي كثري استغفار وقولي اللهم سهل لي ولادتي اللهم الطلق وحسن الخلق والخلق بالضمه