ahadooni
ahadooni
والله شوفي مو عيب بالنسبه لي مره نزلت موضوع عنه ولا لقيت جواااب ...

وانا اراجع عندهم من الثالث لأني نزفت ورحت لصديقه ولا لقيت عندهم عنايه ورحت على

اقرب مستشفى ( كنت ابغى ارووح لفقيه بس بعيييد والالام مرررره قويه )بالنسبه له كان

الولاده وكنت ابكي لأن ماخلوه زوجي معي وكنت خايفه اني اسقط

لأنه رابع حمل والي قبله كله تسقيط فقال زوجي اذا تبغي تطلعي اطلعي بس الحق يقاااال على

اهتمااامهم وشفتهم والله مثل الاخوااات لي ويهدووون في ويقولون اقري قرآن وقالولي على

بعض الاياات والادعيه وارتحت معاااهم حتى لما كنت نازله من عندهم قالو تبغي تراجعي معانا او لا

فقلت لا عندكم براااجع وعندهم دكتوره اسمها هدى شجاع وكانت اخلاق ...

بس المراجعه تحت اشراف الكادر او المجموعه تبعها ...

علشان كذا اخااف اولد عندهم يعني مييين بيسوي لي الخياطه اخاف مايسون لي واخترررب ؟؟

ويقولون الدكتووره ماتجي الا في الحاله الطااارئه بس وش يضمن تجي نفس الدكتووره ..؟؟

بس نفسي اولد لأنهم للاطفااال متخصصين بس ماادري اخاف علشان الخياطه ؟؟؟ ودي وماودي ؟؟؟
::: مرح :::
::: مرح :::
إن شاء يفيدونك بنات جدة
الــــدانـــه
الله يسعد كل اللي ردو واللي رفعوا الموضوع

انا قالوا لي انهم يعطون كمامة وابره عند الولادة

والولادة في غرفة منفردة ما فية احد معاك

وعناياتهم واكلهم جيد يعني اذا انتي والدة طبيعي ما تحتاجي شي غير يشيكو على النبض والحرارة

وفية عندهم غرف خاصة للي تبغى غرفة بصالة خاصة فيها

والعناية بالاطفال ممتازة

ويوفرون حتى الكوتكس انا والدة في فقية ما وفروها لي
أم كنزى
أم كنزى
والله شوفي مو عيب بالنسبه لي مره نزلت موضوع عنه ولا لقيت جواااب ... وانا اراجع عندهم من الثالث لأني نزفت ورحت لصديقه ولا لقيت عندهم عنايه ورحت على اقرب مستشفى ( كنت ابغى ارووح لفقيه بس بعيييد والالام مرررره قويه )بالنسبه له كان الولاده وكنت ابكي لأن ماخلوه زوجي معي وكنت خايفه اني اسقط لأنه رابع حمل والي قبله كله تسقيط فقال زوجي اذا تبغي تطلعي اطلعي بس الحق يقاااال على اهتمااامهم وشفتهم والله مثل الاخوااات لي ويهدووون في ويقولون اقري قرآن وقالولي على بعض الاياات والادعيه وارتحت معاااهم حتى لما كنت نازله من عندهم قالو تبغي تراجعي معانا او لا فقلت لا عندكم براااجع وعندهم دكتوره اسمها هدى شجاع وكانت اخلاق ... بس المراجعه تحت اشراف الكادر او المجموعه تبعها ... علشان كذا اخااف اولد عندهم يعني مييين بيسوي لي الخياطه اخاف مايسون لي واخترررب ؟؟ ويقولون الدكتووره ماتجي الا في الحاله الطااارئه بس وش يضمن تجي نفس الدكتووره ..؟؟ بس نفسي اولد لأنهم للاطفااال متخصصين بس ماادري اخاف علشان الخياطه ؟؟؟ ودي وماودي ؟؟؟
والله شوفي مو عيب بالنسبه لي مره نزلت موضوع عنه ولا لقيت جواااب ... وانا اراجع عندهم من الثالث...
بالعكس خياطتهم مرره حلوة على كلام صديقتى ..وراحت ..للدكتورة فى مستوصف خااص وخلتها تشوف الخياطة .وووقالت لها مرره زينة الخياطة :icon28:توكلى على ربك ولا تشيلى هم

وامس كلمتنى صديقتى اللى ولدت عندهم بالصدفه وسألتها قالت عندهم نظام ..اذا تبين غرفه خاصة ..تدفعين 300 رياال ويكون نظاام الزيارة غير النظام الرسمى يعنى يكون لكى نظام زيارة خااص ..وبس هى ماعرفت ..بهذا النظاام الا لما طلعت ..وكماان ..زوجها اعطى الممرضه فلوس علشاان تهتم فيها والله تقول ان الممرضه شيلتها من الأرض شيل ..وتلم اغراضها وجوالها وتهتم ..فيها وتوديها الحمام واخذت رقم جوال زوجها وكل شوى تدق عليه وتكلمه ..وطمنه ..ولما راحت غرفه العمليات اتصلت على زوجها وخبرته ..وقالت انا خلاص رايحة وراح اوصى اللى بعدى عليها هههههههههه الفلوس تعمل عمايل:icon28:
واللى تقول انها مستشفى سيئه ..ياحبيبتى مافى شىء كامل يعنى اللى بفلوس هو الممتاز ..والله كثير اسمع عن بناات راحوا بفلوسعلشاان الأهتمام والراحة ..وشافت ..بلاوى ..وقلة اهتمام ..وفعلآ المساعديه زمااان كان عليها كلام بس اللحين تغير..والكل يمدح فيها...
أم كنزى
أم كنزى
للرفع