تجربتي اللي نحفتني 2 كيلو بأسبوع بدون ريجيم

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بنوتات عالم حواء المحترمات

حبيت أنقل لكم تجربتي اللي نحفتني 2 كيلو بأسبوع:icon28:

أولا: ما سويت ريجيم مجرد إني قللت من أكلي وكنت آكل كل شي لكن بحذر مثلا بدل ما آكل 4 رغيف خبز صرت آكل 2 و هكذا .
ثانيا: كنت مسوية خلطة بمقادير متساوية من خل التفاح و شاي الزنجيبيل (جبت زنجبيل و قشرته و كبيت عليه ماء حار و خليته ساعة ونصف) و ماء ورد،و أرش مع مساج الأماكن اللي بها زيادة يوميا و أحياناً مرتين باليوم.
ثالثاً: سويت رياضة على الدراجة AIR PIKE بالتدريج اول يوم بديت ب15 دقيقة وبعدها 30 دقيقة و أخيراً انتهيت ب40دقيقة.
رابعاً: أشرب ماء كثير أحياناً أكثر من زجاجة واحدة.
خامساً: ألهي نفسي عن الأكل بين الوجبات بحبة فاكهة أو خيار وطماطم أو بالجلوس على النت أو التلفزيون أي شي أحبه يشغلني عن الأكل.
كنت أحياناً أشرب شاي أخضر مع نصف ملعقة صغيرة سكر و آخر يوم كافئت نفسي بعلبة صغيرة مثل علبة الزبادي شوكلاتة.
هاذي تجربتي يابنات أتمنى إنكم تستفيدوا منها لأني تأكدت إن اللي يزيد بسرعة ينقص بسرعة مع العلم إن وزني قبل أسبوع كان 67 و اليوم 65 والحمد لله والله على ماأقول شهيد.
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فلسطين حرة
فلسطين حرة
برافوا الله يوفقك ويسر امرك عقبالي يارب اوصل للوزن المثالي

الرياضه مهمه جدا جدا حتى لو ربع ساعه يوميا
ميووونة المزيونة
برافوا الله يوفقك ويسر امرك عقبالي يارب اوصل للوزن المثالي الرياضه مهمه جدا جدا حتى لو ربع ساعه يوميا
برافوا الله يوفقك ويسر امرك عقبالي يارب اوصل للوزن المثالي الرياضه مهمه جدا جدا حتى لو...
مرسي حبيبتي على ردك السريع و العقبة ليك ياااااااااااارب المهم التزمي بالرياضة أنا أمس بديت بتمارينات الضغط لان مافي فتنس بدون تمارين ضغط
ياحبي لي
ياحبي لي
الله يتمم لنا ولك وتكملين مشوارك بصحة وعافيه
هايمه بذاتى
هايمه بذاتى
ماشاء الله .. والله حلو والله يقويكـ دووم ..
كابتشينوفانيليا
ماشاء الله .. والله حلو والله يقويكـ دووم ..