هبه الشوق
هبه الشوق
اللي تقول خلاص منعوهم
تجي هنا وتشوف البارح كنت بالسوق دبنهامز وبنده وبكل مكان بنات اللي يبيعون والله زوجي طلع وتسوقت براحتي زي العالم حتى الرجال شافوا المحل كله حريم بسنتر بوينت ولا واحد دخل !!!
R@NI
R@NI
اللي تقول خلاص منعوهم تجي هنا وتشوف البارح كنت بالسوق دبنهامز وبنده وبكل مكان بنات اللي يبيعون والله زوجي طلع وتسوقت براحتي زي العالم حتى الرجال شافوا المحل كله حريم بسنتر بوينت ولا واحد دخل !!!
اللي تقول خلاص منعوهم تجي هنا وتشوف البارح كنت بالسوق دبنهامز وبنده وبكل مكان بنات اللي يبيعون...
ام عمار و عامر
لا تقولوا سمحوا للبناااااااااات
عسلا بنت عتيبه
مراحب .. انا رأي يكون في عدة نقاط ,, اولا .. ماأرضى على سعوديه انها تشتغل كاشيره ,, لا تقولوا تخلف ولا قطع ارزاق لا انا ضد استغلال حاجتها للماده ,
ثانيا ,, لما سمعوا بالمقاطعه بنده وفرت للسعوديات وظايف ثانيه بنفس الرواتب ثلاثة الاف ريال ,,ماكان من الاساس بدل عوار الرأس :<ناس ماتجي الا بالعين الحمرا<ليش يلعبون علا وتر الاختلاط

ثالثا : اللي تقول النساء بزمن الرسول صلى الله عليه وسلم يشتغلون اقول لها لا الحريم الحين نفس حريم زمن الرسول صلى الله عليه وسلم ولا الرجال ما أظلم ولا أعمم الموضوع بس الحق ينقال مونفس الزمن ولا الناس
رابعا ؛؛ الله يرزق هالحريم ولا يحوجهم لأحد ,, لان شوي شوي يبدون يهينوا المرأه بحجة الحاجه الى العمل لين ما توصل الى مايحمد عقباه
ترانيم قلبي
ترانيم قلبي
يالبى قلبك هذا من غيرتك عالدين وعلى خواتك حبوبه

ولا تزعلي أصلا الدوله مو بمسويه استفتاء بعالم حواء عشان نعد الراضي ولا الرافض لها الوظيفه

والحمدلله الحمله بينت النتيجه من غير استفتاء : )

بس المهم هنا كلٍ يحسب حساب كلامه والأهم مايطول الفتاوى والعلماء لأن هذا اللي بنحاسب عليه
محنا محاسبين على وجود الفقر دام انا نساعد الفقراء باللي نقدر عليه
واللي شايل هم الفقراء صح يدور عليهم ويعطيهم مو بس يتكلم من ورا لاب ومريح تحت المكيف وبجنبه الكوفي
بصراحه ماشفت مؤيدين في المجتمع من هؤلاء الفقراء الذين يتحدث باسمهم او اللي ما عندهم عائل
لانهم متقينين ان اللي بيرزقهم هو من شرع الدين
مو ببنده : )

وبنده ما تلعب الا على المغفلين
أجل تدور على البنات اللي يعلون اسر مساكين شايلين هم ربع المجتمع كحد اقصى
اجل والشباب والرجال اللي يعلون اسر ما يستاهلون 3000 والا 1800 تكفي !!!
واللي يعيلون ثلاثه ارباع المجتمع مايستحقون وظيفه ببنده !!!

خل بنده تفتح هايبر نسائي لو فيها خير للمجتمع